مصر وقطر يتواصلان لتعزيز التعاون في مجال التنمية الاجتماعية

بحث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، مع مريم بنت علي بن ناصر المسند، وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة في قطر، خلال مشاركته في فعاليات الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الأفريقي للتنمية، المنعقدة في مدينة شرم الشيخ، برعاية وحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ملفات التعاون بين الوزارة القطرية ووزارة التضامن الاجتماعي المصرية، بهدف تعزيز مصالح الشعبين الشقيقين وتحقيق التنمية الاجتماعية.

مصر وقطر يستكشفان فرص التعاون في مجال التنمية الاجتماعية
وفي ذات السياق، أشاد رئيس الوزراء المصري خلال اللقاء بعلاقات الأخوة والتعاون التي تجمع مصر وقطر، مؤكداً على اعتزازه بالزيارة التي قام بها مؤخراً إلى الدوحة بصفته رئيس وفد وزاري، حيث أجرى مباحثات مثمرة مع سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، وقدم تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لسموه.
من جهتها، عبرت وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة القطرية عن سعادتها بزيارة مصر والمشاركة في الاجتماع الإقليمي الأول لبنوك ومؤسسات التنمية الاجتماعية في الدول العربية.
كما أشادت بالتعاون القائم بين وزارة التضامن الاجتماعي في مصر ووزارتها في المجالات التي تشهد اهتماماً مشتركاً وتهدف إلى تعزيز التنمية الاجتماعية في البلدين.