شركة التمويل الرقمي الرائدة Privat 3 Money تعلن عن حملة الخطوط الجوية البريطانية

لندن, 22 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — شركة التكنولوجيا المالية الفاخرة Privat 3 Money (P3) التي تركز على الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية (HNW) أعلنت اليوم عن حملة تسويقية استراتيجية مع الخطوط الجوية البريطانية، وهي واحدة من أكثر شركات الطيران شهرة في العالم.

One of British Airways’ first-class cabins, specifically designed for the 787-9 Dreamliner.

ستقوم P3، التي ستنطلق هذا الصيف، بالترويج لخدماتها المالية المبتكرة على الشاشات الرقمية في صالات شركات الطيران الذهبية والكونكورد من الدرجة الأولى وصالات الوصول في مطار هيثرو. وستظهر العلامة التجارية في مجلة HighLife التابعة لـ BA، كما ستطلق أول إعلان فيديو لها سيتم عرضه كجزء من رحلة الترفيه على متن الطائرة.

تأسست Privat 3 Money في عام 2020، وقد أحدثت ثورة في صناعة التمويل الرقمي الرائدة، مما يوفر بديلًا رقميًا حقيقيًا للمؤسسات المالية التقليدية. وقد أعادت الشركة تخيل الوصول للودائع والمدفوعات والعملات الأجنبية والتجارة في العصر الرقمي، مما يتيح المعاملات المالية من أي مكان في العالم عبر الهاتف الذكي مع الحفاظ على خدمة العملاء الشخصية التي تقدم مرادفًا للتمويل الخاص التقليدي.

إن فهمهم الفريد لمتطلبات العملاء جعلهم البديل المصرفي المفضل للأفراد ذوي القيمة الصافية العالية، والشراكة مع الخطوط الجوية البريطانية هي امتداد آخر لتوقعات الشركة العالمية ونهجها، مما مكن P3 من الوصول إلى المواطنين العالميين في جميع أنحاء العالم.

وأثناء حديثه عن هذا الإعلان، أعرب المؤسس والرئيس التنفيذي Reda Bedjaoui لشركة P3 عن سعادته قائلًا: نحن سعداء بالعمل مع الخطوط الجوية البريطانية، وهي شركة طيران ذات شهرة عالمية مع التزام مشترك بتوفير تجارب استثنائية للعملاء.

ستمكننا حملتنا من الوصول إلى الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية هنا في المملكة المتحدة، وأولئك الذين يسافرون على بعض الخطوط الجوية الأكثر ازدحامًا وتمثل فرصة مثيرة لـ Privat 3 Money لعرض خدماتنا المالية المبتكرة للجمهور العالمي.

نحن نتطلع إلى العمل معًا لتقديم تجارب خدمة عملاء ذات مستوى عالمي تعكس قيمنا المشتركة المتمثلة في التميز والابتكار والتركيز على العملاء.”

وتعليقًا على الأخبار، قال Keith Martin، ممثل BA Media: “تتطلع BA MEDIA دائمًا إلى العمل مع الشركات التي لديها منتجات وخدمات مثيرة لقاعدة عملاء الخطوط الجوية البريطانية. عندما تحدثنا مع P3، كان من الواضح أن عرض خدماتهم المالية الفريدة على جمهور الخطوط الجوية البريطانية كان أمرًا حقيقيًا بدون تفكير لأن المسافرين من الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية ورجال الأعمال وأعضاء البطاقات الفضية والذهبية من Executive Club سيجدون أن الخدمات المقدمة أداة قيمة عند العمل عبر الحدود.”

أخبار BA هي الأحدث في سلسلة من الإعلانات من P3. جددت شركة التكنولوجيا المالية مؤخرًا شراكتها مع شركة المبيعات العالمية Goffs.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2079163/BA_First_Class_Cabin.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-privat-3-money——-301829412.html