ويجو تستحوذ على ترافل ستوب لتتوسع في قطاع سفر الأعمال

دبي، 12 سبتمبر 2023

/PRNewswire/ — أعلنت ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استحواذها على ترافل ستوب، المنصة الرائدة لسفر الأعمال وإدارة النفقات للشركات على المستوى العالمي. وتعزز هذه الخطوة الاستراتيجية حضور ويجو في قطاع سفر الأعمال وإدارة النفقات.

From left to right : Ross Veitch, CEO and Co-founder of Wego and Prashant Kirtane, CEO & Co-founder of Travelstop

كما يتيح الاستحواذ لمنصة ترافل ستوب الاستفادة من شبكة ويجو الإقليمية وخبرتها الواسعة في قطاع السفر لتعزيز نموها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

وتتمتع ويجو بمكانة رائدة في قطاع السفر، حيث تشتهر بتوفير حلول مبتكرة وتقديم تجارب سفر استثنائية وسلسة. وبدورها، برزت منصة ترافل ستوب منذ انطلاقها بفضل دورها المميز في رسم ملامح جديدة لقطاع سفر الأعمال، حيث توفر للشركات من جميع الأحجام منصة عصرية تعمل على تبسيط عمليات إدارة السفر وأتمتة النفقات.

ويهدف الطرفان، بالاستفادة من خبراتهما ومواردهما المشتركة، إلى إحداث نقلة نوعية في رحلات السفر للأعمال وللشركات بشكل خاص، والمساهمة في نمو وتطوير قطاع السفر في منطقتي الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روس فيتش، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة ويجو: “يسرنا الإعلان عن استحواذنا على ترافل ستوب، في خطوة استراتيجية تنسجم مع رؤيتنا الرامية إلى تقديم حلول سفر شاملة للشركات في المنطقة. ويتيح تعاون ترافل ستوب وويجو للشركات تبسيط عمليات إدارة السفر والنفقات الخاصة بهم، إضافة إلى توفير مستويات جديدة من الراحة وكفاءة التكاليف”.

وتهدف ويجو من خلال هذا الاستحواذ إلى معالجة التحديات الفريدة التي تواجهها الشركات العاملة في الأسواق الناشئة، مثل خيارات السفر المجزأة وإعداد تقارير النفقات يدوياً. وتوفر المنصة المدمجة حلاً شاملاً يتيح للشركات إدارة احتياجات السفر المؤسسي بسلاسة وتوسيع انتشارها والتحكم في النفقات.

ومن جانبه، قال براشانت كيرتان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة ترافل ستوب: “نتطلع للاستفادة من مزايا هذه الشراكة، حيث نثق بقدرتنا على توفير تجارب سفر أعمال استثنائية لعملائنا من خلال توحيد خبراتنا وإمكاناتنا. ويتيح تركيزنا على ابتكار المنتجات وتحقيق رضا العملاء وضع معايير جديدة للقطاع وإعادة رسم ملامح مستقبل سفر الأعمال”.

ووفقاً لتقرير وتوقعات مؤشر سفر رجال الأعمال السنوية لشهر أغسطس 2022 الصادرة عن رابطة سفر الأعمال العالمية، تبرز منطقة آسيا والمحيط الهادئ ومنطقة الشرق الأوسط بصفتهما أكبر أسواق سفر الأعمال وأسرعها توسعاً. ومن المتوقع أن تساهم منطقتا آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط بـ 46% من إجمالي نفقات سفر الأعمال العالمية في عام 2023.

وتتطلع ويجو وترافل ستوب إلى الفرص التي يوفرها هذا الاستحواذ، والاستفادة من نقاط قوة كل منهما لإعادة رسم ملامح سفر الأعمال وإدارة النفقات في الأسواق الناشئة وتمكين الشركات من مواجهة تحديات الاقتصاد العالمي سريع التطور.

لتحميل الملف الإعلامي، يرجى زيارة الرابط التالي: –https://drive.google.com/drive/folders/1dLwadXekZW0mThJ8zkdun7LPnv345b6?usp=drive_link

نبذة عن “ويجو”

تضمّ “ويجو” مواقع إلكترونية مختصة بالسفر حائزة على جوائز مرموقة، فضلاً عن تطبيقات رائدة للمسافرين المقيمين في دول الشرق الأوسط، وآسيا، والمحيط الهادئ. وتعدّ “ويجو” من أكثر محركات البحث تطوراً وسهولة في نفس الوقت، وتمنح مستخدميها مزايا خاصة تمكنهم من عقد مقارنات موضوعية وفورية بين كافة العروض المتاحة في الأسواق المحلية والعالمية والتي تقدمها مئات الفنادق، وشركات الطيران، ومواقع السفر الإلكترونية.

وباتت “ويجو” خيار ملايين المستخدمين شهرياً وعلى مدار العام للبحث عن أفضل عروض الفنادق وحجوزات الطيران في أسرع وقت وفي مكان واحد. تأسّست شركة “ويجو” عام 2005 في سنغافورة، ولديها اليوم مقرين رئيسين في كل من سنغافورة ودبي، بالإضافة إلى مراكز إقليمية في بنغالور، والرياض، والقاهرة ولاهور وكوالالمبور. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.wego.com

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/2206620/Ross_Veitch_and_Prashant_Kirtane.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0648u064Au062Cu0648u002Du062Au0633u062Au062Du0648u0630u002Du0639u0644u0649u002Du062Au0631u0627u0641u0644u002Du0633u062Au0648u0628u002Du0644-301923159.html