مورينيو: الظاهرة رونالدو الأفضل في التاريخ والأكثر موهبة ومهارة من ميسي وكريستيانو

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لروما أن صراع الأفضل في التاريخ الرياضي بين ميسي وكريستيانو محسوم بالنسبة له لشخص ثالث، وهو النجم البرازيلي رونالدو الملقب بالظاهرة، فهو الأفضل بلا منازع، مهارةً وموهبةً.

مورينيو: الظاهرة رونالدو الأفضل في التاريخ والأكثر موهبة ومهارة من ميسي وكريستيانو
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها ديلي ميرور: بالنسبة لي ذلك الشخص هو رونالدو الظاهرة، ميسي وكريتسانو بقيا على القمة طوال 15 عامًا وكانت مسيرتهم الكروية أطول بشكل واضح.
وأضاف: على أي حال لو كنا نتحدث فقط حول المهارة فلا أحد يتجاوز رونالدو نازاريو، عندما كان في برشلونة مع بوبي روبسون أدركت أنه أفضل من شاهدت في الملعب.
وأكمل: رغم الإصابات عاد وبهر العالم بمهاراته، فهو الوحيد الذي جمع بين المهارة والموهبة التي كان يملكها وهو في الـ 19 من عمره كانت مذهلة.
لكن إذا تكلمنا بدقة تامة عن الموهبة والإمكانيات، فلا أحد يفوق النجم البرازيلي رونالدو. وقد سبق لرونالدو العمل مع مورينيو حيث انتقل المهاجم البرازيلي إلى برشلونة عندما انتقل مورينيو إلى الفريق الكتالوني ضمن الطاقم المعاون للمدرب الشهير بوبي روبسون. وقال مورينيو: أدركت أنه أفضل لاعب رأيته في حياتي.
وأشار مورينيو إلى الإصابات العديدة التي تعرض لها رونالدو المعروف بلقب الظاهرة، وذلك بداية من الإصابة التي تعرض لها خلال مسيرته مع إنتر ميلان الإيطالي.