منصة Codility تقدم نموذج المهارات الهندسية الرائد (ESM) لتحويل إدارة المواهب في هندسة البرمجيات

لندن، 24 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — يسر منصة التوظيف التقنية الرائدة Codility أن تعلن عن إطلاق نموذج المهارات الهندسية الرائد (ESM). أحدث نموذج للمهارات الهندسية (ESM)، الذي تم دمجه بمنتجات المنصة ويهدف إلى تقييم مستوى المهارات، ثورة في كيفية تقييم قادة الفرق الهندسية للمهارات ورعايتها داخل فرقهم.

Codility Logo

وفي هذا الصدد، قالت Natalia Panowicz، والرئيس التنفيذي لمنصة Codility والمؤسس المشارك بها: “أن هناك ما يقرب من 30 مليون مهندس برمجيات في جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن يظل هذا العدد في ازدياد”. وأضافت “حتى اليوم، واجهت الشركات التي توظف مهندسين تحديًا صعبًا يتمثل في تحديد المهارات الهندسية وكيفية تقييمها. ولكن بوجود نموذج ESM تسهل هذه المهمة، فهو إطار العمل الأول من نوعه الذي يجلب منظورًا شاملاً لمهارات هندسة البرمجيات الحديثة. فنموذج ESM يعمل على دعم منتجات المنصة عبر توفير الدقة العلمية لتقييم المهارات الهندسية، وتمكين القادة من اتخاذ قرارات أكثر استنارة بشأن التوظيف، وتحسين المهارات وصقلها، وكذلك تخطيط القوى العاملة. كما يفتح لنا الأبواب نحو مسارات التعلم الشخصية للمهندسين الذين يسعون إلى التنقل الوظيفي”.

يعمل نموذج ESM الخاص بشركة Codility على تقليص الفجوة المتنامية بين المهارات والنجاح، وذلك عن طريق استخدام منهجيات مدعومة بالبحث لتحديد المهارات الأساسية المطلوبة لوظائف هندسة البرمجيات المعاصرة.

ما هو نموذج ESM الخاص بشركة Codility؟

يهدف نموذج ESM الخاص بشركة Codility إلى تقييم المهارات المتعلقة بالعمل في هندسة البرمجيات، والتي تم تطويرها من خلال الأبحاث التي يقودها علماء النفس الصناعي التنظيمي (I-O) في Codility. ويتكون من أربع فئات من المهارات: المهارات التقنية، ومهارات حل المشكلات، والمهارات الشخصية، ومهارات التعاون.

لماذا هناك حاجة ماسة الآن لنموذج ESM؟

يتناول نموذج ESM اتجاهين رئيسيين في الصناعة، وهما:

  1. تنوع المهارات: تتطلب الوظائف الحديثة لهندسة البرمجيات مجموعة مهارات متنوعة. ويتوافق نموذج ESM مع هذا المطلب، ويقدم وجهة نظر شاملة حول المهارات الهندسية المعاصرة.
  2. الارتقاء بممارسات المواهب القائمة على المهاراتيعد التركيز على المهارات أمرًا بالغ الأهمية من أجل تقييم مدى ملاءمة المهندسين للوظائف المرشحين لها ومعالجة الفجوات في المهارات. ويسهل “تقارب المهارات” التقدم الوظيفي وإعادة تأهيل الموظفين وتحسين مهاراتهم.

الفوائد الرئيسية لنموذج ESM من شركة Codility

يقدم نموذج ESM العديد من المزايا للمنظمات التي تسعى إلى تحسين إدارة المواهب الفنية الخاصة بها:

جودة إشارة التقييم المحسنة: تحديد أفضل المرشحين من خلال فهم وتقييم المهارات المتعلقة بالوظيفة.

مسارات التعلم الشخصية: تطوير مسارات تعلم مصممة خصيصًا بناءً على نقاط القوة في المهارات الفردية وفرص النمو.

– تعزيز التنوع والشمول: القضاء على التحيز والافتراضات حول الخلفية والتدريب، وتوسيع حجم المرشحين للتوظيف العادل.

فرق تدقيق المستقبل: يتكيف نموذج ESM مع الوظائف الحالية والمستقبلية في مجال التكنولوجيا، الأمر الذي يضمن المرونة بمرور الوقت ويساعد على التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة.

تمكّن منصة CODILITY المنظمات من خلال أدواتها من بناء فرق هندسية قوية ومتنوعة وماهرة. انضم إلينا في تشكيل مستقبل إدارة المواهب التقنية من خلال نموذج المهارات الهندسية من Codility. حمل التقرير من هنا.

للتواصل الإعلامي:

Shayla Cory

shayla.cory@codility.com

(هاتف نقال)+1 612.234.1894

نبذة عن منصة Codility

تعد Codility منصة توظيف فنية رائدة مخصصة للفرق من أجل اختبار مهارات تطوير البرمجيات لدى المطورين واتخاذ قرارات توظيف قائمة على الأدلة. تهدف المنصة إلى التنبؤ بمهارات الحياة الواقعية للمرشحين في جميع مراحل عملية التوظيف، وعلى مدى أكثر من عقد من الزمان، قامت بتقييم مهارات حل المشكلات لأكثر من 13 مليون مطور وساعدت آلاف الشركات في بناء فرق هندسية متنوعة ذات أداء عال. لمزيد من المعلومات حول مكتبة مهام Codility المقاومة للذكاء الاصطناعي أو نهج ممارسات التوظيف القائمة على المهارات، يرجى زيارة .www.codility.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2253466/Codility_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0645u0646u0635u0629u002Du0063u006Fu0064u0069u006Cu0069u0074u0079u002Du062Au0642u062Fu0645u002Du0646u0645u0648u0630u062Cu002Du0627u0644u0645-301965660.html