كانون تطور مجموعة MAXIFY بإصدارات MegaTank الجديدة بتكلفة تنافسية للمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة

مينا نيوزواير: أعلنت كانون اليوم عن توسيع تشكيلتها MAXIFY لمن يعملون من المنزل، أو من يعملون في شركات صغيرة، وذلك بموديلات MAXIFY GX3050 و MAXIFY GX4050. صُممت السلسلة الموسعة مع وضع التعاون والكفاءة والإنتاجية في الاعتبار، وهي مثالية لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات ضمن مساحات العمل المختلفة – سواء كان عملاً مشتركًا من المنزل أو إدارة شركة صغيرة.

توفير مساحة وفعالية من حيث التكلفة

تم تزويد الطرازين بتقنية علبة الحبر القابلة لإعادة الملء MegaTank ، ولذلك يتميز كلا الطرازين بتكلفة تملُك إجمالية منخفضة وتكلفة منخفضة لكل صفحة. طابعات سهلة الصيانة وسهلة الاستخدام – مما يوفر الوقت للتركيز على مسائل العمل الأخرى. يتم الاحتفاظ بوقت التوقف عن العمل عند الحد الأدنى من خلال طباعة بكميات كبيرة تصل إلى 14,000 صفحة من مجموعة من عبوات الحبر الملونة – أو حتى 21,000 صفحة عند استخدامها في وضع الطباعة الاقتصادي، بينما تصل سعة الورق الكبيرة إلى 350 ورقة (علبة ورق بسعة 250 ورقة والتغذية الخلفية بسعة 100 ورقة).

باحتياجات الأعمال الصغيرة والتركيز على العمل المنزلي، تتميز كل من طابعة MAXIFY GX3050 و MAXIFY GX4050 بنسخ ومسح ضوئي سريعين إلى جانب مطبوعات عالية الجودة.

إنتاجية عالية وتعاون

عند العمل المختلط بين المنزل والمكتب – أو في بيئة أعمال صغيرة مشتركة – فإن الطباعة عالية السرعة تعني عدم حاجة المستخدمين إلى الانتظار لطباعة المستندات – يوفر كلا الطرازين سرعات طباعة عالية تبلغ 18.0 صورة في الدقيقة للطباعة بالأسود (أحادية اللون) و 13.0 صورة في الدقيقة للطباعة بالألوان.

يتميز كلا الطرازين بالحبر الصبغي بـ 4 ألوان ، وكلاهما مثالي لطباعة الأعمال عالية الجودة على مجموعة متنوعة من أنواع الوسائط. طورت Canon أحبارًا صبغية حصريًا للطباعة بنص أسود واضح وسهل القراءة.

يمكن للعلبة عالية السعة، والمجهزة بنافذة، تخزين 250 ورقة من الورق العادي بالإضافة إلى درج خلفي بسعة 100 ورقة، لذلك لا حاجة للاستمرار في إعادة التعبئة. تتميز الطابعات أيضًا بدرج ورق خلفي مسطح، يدعم مجموعة متنوعة من أنواع وأحجام الوسائط، إلى جانب درج مسطح خلفي لتغذية الورق المقوى – يغطي مجموعة واسعة من احتياجات العمل باستخدام طابعة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم موديلات MAXIFY GX الجديدة Chromebook ، مع دعم الطباعة والمسح الضوئي المباشر من Chrome OS. كما تدعم الطابعات مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل، بما في ذلك دعم Mac وWindows و iOS و Android.

سهولة الصيانة

تتميز طابعات MAXIFY GX3050 و MAXIFY GX4050 بسهولة الاستخدام والصيانة بفضل تصميم المعدات المحسّن وشاشات اللمس (MAXIFY GX4050 فقط) والواجهات الأنيقة. أصبحت عملية إعادة تعبئة الطابعات أسهل من ذي قبل – فمع أغطية الحبر المرمزة بالألوان المحملة بنابض، يمكن للمستخدمين إعادة تعبئة علبة الحبر بكبسة أصبع بسيطة، وكل ذلك بدون انسكاب الحبر. علاوة على ذلك، تم وضع خرطوشة الصيانة التي يمكن للمستخدم استبدالها الآن في المقدمة بهدف العملانية وسهولة الوصول إليها.

اتصال سلس داخل مكان العمل

تتميز الطابعات الجديدة بميزة الاتصال الذكي، ما يمكّن مستخدمي MAXIFY من الطباعة والمسح الضوئي والنسخ والاتصال بالسحابة عبر تطبيق Canon PRINT ، والاستفادة من التوافق مع الأنظمة الأساسية للبرامج والتكنولوجيا الحالية بما في ذلك AirPrint و Mopria®. عند الاتصال بشبكة Wi-Fi، تحدد الطابعات قوة الإشارة والأمان – عندما تكون هناك نقاط وصول متعددة، فإنها ستتصل تلقائيًا بالنقطة التي تتمتع بأفضل حالة أمان وبيانات، مما يضمن اتصالات سلسة في جميع الأوقات. وبفضل العديد من الإجراءات المضادة – بما في ذلك تشفير WPA3-SAE و WPA3-EAP (AES) و TLS 1.3 – تقلل طابعات MAXIFY GX3050 و MAXIFY GX4050 من مخاطر الوصول غير المصرح به وتسرب البيانات من خلال تعزيز ميزة الأمان.

دعم وسائط متنوعة للطباعة

يمكن لطابعات MAXIFY GX3050 و MAXIFY GX4050 إنتاج الملصقات وPOS وغيرها من المطبوعات المصنوعة من الورق المقوى التي كان من المفترض أن يتم الاستعانة بمصادر خارجية لإنتاجها، مما يقلل التكاليف الإجمالية للمواد الترويجية للشركات الصغيرة. لدعم طباعة الأعمال من المنزل، أصبح كلا الجهازين متوافقين الآن مع تطبيقات الوسائط المتنوعة، بما في ذلك طباعة الورق المقوى عبر الدرج الخلفي المسطح الجديد تمامًا. اليوم ، إلى جانب MAXIFY GX3050 و MAXIFY GX4050 ، توسع كانون تشكيلتها MegaTank بشكل أكبر من خلال مجموعة PIXMA MegaTank – التي تضم أربع طابعات جديدة سريعة وعالية الجودة وقابلة لإعادة التعبئة بعلبة حبر، وهي مثالية للعائلات التي ترغب في التوفير في الطباعة المنزلية.

لمزيد من المعلومات عن MAXIFY GX3050 و MAXIFY GX4050 ، يرجى زيارة هذا الرابط.