فازت Vantage بجائزة أفضل وسيط لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في جوائز ADVFN الدولية 2023

بورت فيلا، فانواتو, 25 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — حصل وسيط الأصول المتعددة Vantage (أو “Vantage Markets“) على جائزة “أفضل وسيط في منطقة آسيا والمحيط الهادئ” في حفل توزيع جوائز ADVFN الدولية لعام 2023.

Vantage awarded Best APAC Region Broker at ADVFN International Awards 2023

هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تحصل فيها Vantage على أعلى الجوائز لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتتابع عن كثب إعلان Vantage السابق حيث حصلت على إحدى عشرة جائزة في بداية عام 2023.

ويقول Marc Despallieres، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والتجارة في Vantage:

“لقد عمل فريقنا بجد للحفاظ على مكانتنا في آسيا والمحيط الهادئ، حيث واصلنا بناء فريق قوي من المحللين المحليين لتلبية احتياجات عملائنا في المنطقة. تصل جهودنا التعليمية الآن إلى الآلاف، من خلال البث المباشر، والدردشات المجتمعية عبر البرقية، وعلى مواقعنا الإلكترونية، والدورات الشخصية في بلدان مختارة نأمل في طرحها في بلدان أخرى، اعتمادًا على احتياجات عملائنا.

يشرفنا أن يتم الاعتراف بنا على جهودنا في هذا المنعطف ونود أن نضيف أننا لسنا على وشك التوقف عند هذا الحد. هذه ليست سوى بداية لـ Vantage ونحن ممتنون لدعم عملائنا الذين هم دائما أكبر دافع لدينا لمواصلة القيام بعمل أفضل”.

نبذة عن Vantage

Vantage(أو Vantage Markets) هي وسيط عالمي متعدد الأصول يوفر للعملاء الوصول إلى خدمة ذكية وقوية لتداول العقود مقابل الفروقات في الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والـ ETFs والسندات.

مع أكثر من 13 سنوات من الخبرة في السوق يعمل لدى مؤسسات Vantage حاليًا أكثر من 1,000 موظفًا في أكثر من 30 مكتبًا حول العالم.

Vantage هي أكثر من مجرد وسيط. إنها توفر نظامًا بيئيًا للتداول موثوقًا، تطبيق تداول للجوّال الحائز على الجوائز، ومنصة تداول صديقة للمستخدم تمكن العملاء من الاستفادة من فرص التداول. قم بتنزيل تطبيق Vantage App على App Store أو Google Play.

تداول بذكاء @vantage.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2061075/ADVFN_International_Financial_Awards_2023_APAC.jpg
الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1745281/3998840/Vantage_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-vantage———-advfn–2023-301806194.html