غرفة التجارة الدولية وTradeFlow Capital Management تكشفان عن خطط لإطلاق صندوق TradeFlow للشركات الصغيرة والمتوسطة التابع لغرفة التجارة الدولية لتحسين الوصول إلى التمويل التجاري للشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع السلع الأساسية

سنغافورة, 11 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — كشفت غرفة التجارة الدولية وTradeFlow Capital Management عن خطط لإطلاق صندوق TradeFlow للمشاريع الصغيرة والمتوس طة الحجم التابع لغرفة التجارة الدولية لتحسين فرص الحصول على التمويل التجاري للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في قطاع السلع الأساسية، الذي سيتم إنشاؤه في أوروبا.

TradeFlow Capital Management

ويأتي هذا الإطلاق تتويجًا لأكثر من عام ونصف من الجهود التي بذلتها غرفة التجارة الدولية وTradeFlow Capital Management لطرح هذا العرض الفريد في السوق والذي يهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الوصول إلى التمويل التجاري.

 سيكون هذا صندوقًا ينصح به مؤسسو TradeFlow Capital Management، الدكتور Tom James وJohn Collis، وهو موجه على وجه التحديد لتمكين الشركات في قطاع السلع في جميع أنحاء العالم والعمل جنبًا إلى جنب مع برنامج TradeNow التابع لغرفة التجارة الدولية.

وبناءً على 5 سنوات من النجاح مع صناديق CEMP USD TradeFlow، سيقدم John وTom طريقتهما إلى صندوق ICC SME TradeFlow للمساعدة في فتح السيولة في أسواق السلع الأساسية للشركات الصغيرة والمتوسطة وزيادة الشمول المالي عبر قطاع السلع الأساسية.

على مدى السنوات الخمس الماضية، مكنت صناديق TradeFlow Capital Management أكثر من 1.5 مليار دولار من الصفقات لشركات السلع الصغيرة والمتوسطة وساهمت في تعزيز الشركات الصغيرة والمتوسطة وتجارة السلع في كل قارة على هذا الكوكب، وفي جميع أنحاء، وحققت عوائد إيجابية مع تقلبات منخفضة لمستثمريها.

العمل مع غرفة التجارة الدولية يتيح لـ TradeFlow Capital Management الفرصة لتحقيق فوائد طريقتها لمزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن TradeFlow Capital Management (Tradeflow)

تُعد TradeFlow هي أول عامل تمكين لتجارة السلع الأساسية مدعومة بالتكنولوجيا المالية التي تركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة. تتكون TradeFlow من فريق خبراء متنوع مكلفون بمهمة محددة وهي معالجة فجوة التمويل التجاري المتزايدة التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة عالميًا التي تقوم بدور المنتجين/المتداولين/المستخدمين في ساحة تداول السلع الأساسية بالجملة. من خلال أداء دور تمكيني في التجارة الدولية والعولمة، تخلق TradeFlow فرص للنمو للأعمال التجارية والاقتصادات.

حتى الآن، استثمرت TradeFlow بنجاح في أكثر من 1.5 مليار دولار من تجارة السلع الأساسية المادية من خلال أكثر من 1000 صفقة عبر أكثر من 15 دولة وأكثر من 27 نوعًا من السلع الأساسية، مع مراجعة معرفة العملاء ( KYC) في أكثر من 800 كيان نظير للشركات الصغيرة والمتوسطة. باعتبارها جزء من نموذج أعمالها الفريدة، صُمم صندوق أموال TradeFlow الموصي به من TradeFlow، في عام 2016 وأُطلق في عام 2018.

ويُعد TradeFlow شريك من شركاء غرفة التجارة الدولية (ICC) لتعبئة رأس المال وتحسين الوصول إلى التمويل التجاري للشركات المتوسطة والصغيرة عالميًا من خلال منصات “ICC Trade Now” و”ICC Digital Trade Standards Initiative“.

TradeFlow Capital Management Pte Ltd
UEN: 201920511H
www.tradeflow.capital
 يرجى وضع إشارة مرجعية على شبكاتنا: TradeFlowTV | Twitter | LinkedIn

نبذة عن غرفة التجارة الدولية

غرفة التجارة الدولية (ICC) هي الممثل المؤسسي لأكثر من 45 مليون شركة في أكثر من 100 دولة. وتتمثل المهمة الأساسية لغرفة التجارة الدولية في جعل الأعمال التجارية تعمل لصالح الجميع، كل يوم، في كل مكان. من خلال مزيج فريد من الدعوة والحلول ووضع المعايير، نحن نعزز التجارة الدولية والسلوك التجاري المسؤول ونهج عالمي للتنظيم، بالإضافة إلى توفير خدمات فض المنازعات الرائدة في السوق. ويضم أعضاؤنا العديد من الشركات الرائدة في العالم والشركات الصغيرة والمتوسطة وجمعيات الأعمال وغرف التجارة المحلية.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1994878/TradeFlow_Tagline_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—tradeflow-capital-management——tradeflow——————–301794093.html