شركتا Mitsubishi Electric وAstroscale لتطوير وإنتاج حافلات الأقمار الصناعية

طوكيو, 28 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Mitsubishi Electric، وهي شركة رائدة في مجال الدفاع والفضاء، وشركة Astroscale Holdings Inc.، الشركة الرائدة في السوق في مجال خدمة الأقمار الصناعية والاستدامة طويلة الأجل في جميع المدارات، اليوم أن Mitsubishi Electric قد استثمرت 25 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل السلسلة G لِـ Astroscale. بصرف النظر عن الاستثمار، وافقت الشركات على التعاون في التطوير المشترك وتصنيع حافلات الأقمار الصناعية المصممة بشكل مستدام للأبراج الأمنية الوطنية اليابانية.

سيتم تجهيز حافلات الأقمار الصناعية بلوحة إرساء Astroscale، تشبه خطاف سحب السيارة، مع واجهة موحدة. يسمح هذا للمركبات الفضائية الأخرى بالالتحام مع الأقمار الصناعية ونقلها أو إزالتها إذا كانت غير قادرة على التخلص من نفسها في نهاية حياتها التشغيلية. يؤدي إعداد الأقمار الصناعية بهذه الطريقة المستدامة إلى تقليل التكاليف وزيادة الأمان إلى أقصى حد لخدمة المستقبل في المدار.

قال نوبو أوكادا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Astroscale: “يعتمد العالم على الأقمار الصناعية أكثر من أي وقت مضى، لذلك إذا تعطلت البيئة المدارية أو أصبحت غير صالحة للاستعمال، فإن حياتنا ستتغير بشكل لا رجعة فيه”. “الفضاء مجال خاص تشترك فيه القطاعات التجارية والمدنية والدفاعية التي لا تقل أهمية. نحن فخورون بشراكتنا مع شركة Mitsubishi Electric لضمان بقاء بيئتنا المدارية آمنة ومستدامة، وأن المزيد من الأجسام العاملة في الفضاء مصممة لصيانتها وإزالتها في المستقبل”.

نبذة عن Mitsubishi Electric
مع أكثر من 100 عام من الخبرة في تقديم منتجات موثوقة وعالية الجودة، تعتبر Mitsubishi Electric (طوكيو: 6503) شركة رائدة عالميًا في تصنيع وتسويق وبيع المعدات الكهربائية والإلكترونية المستخدمة في معالجة المعلومات والاتصالات وتطوير الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الصناعية والمستهلكين الإلكترونيات والتكنولوجيا الصناعية والطاقة والنقل ومعدات البناء. تُثري شركة Mitsubishi Electric المجتمع بالتكنولوجيا بروح “التغييرات للأفضل”. سجلت الشركة إيرادات بلغت 4476.7 مليار ين (36.7 مليار دولار أمريكي*) في السنة المالية المنتهية في 31 مارس/آذار 2022. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.MitsubishiElectric.com
*يتم تحويل المبالغ بالدولار من الين بمعدل 122 ين = 1 دولار أمريكي، وهو السعر التقريبي في سوق الصرف الأجنبي بطوكيو في 31 مارس/آذار 2022

نبذة عن Astroscale
إن Astroscale هي أول شركة خاصة لديها رؤية لتأمين التنمية الآمنة والمستدامة للفضاء لصالح الأجيال القادمة وهي مكرسة لتقديم الخدمات في المدار عبر جميع المدارات.

تأسست Astroscale في عام 2013، وهي تطور حلولًا مبتكرة وقابلة للتطوير عبر مجموعة من الخدمات في المدار، بما في ذلك تمديد العمر التشغيلي، والوعي بظروف الفضاء في الموقع، ونهاية العمر التشغيلي، وإزالة الحطام النشط، لإنشاء أنظمة فضائية مستدامة والتخفيف من النمو المتزايد والتراكم الخطير للحطام في الفضاء. تحدد Astroscale أيضًا حالات العمل وتعمل مع أصحاب المصلحة الحكوميين والتجاريين لتطوير القواعد واللوائح والحوافز للاستخدام المسؤول للفضاء.

يقع المقر الرئيسي لشركة Astroscale في اليابان، ولها حضور دولي مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وإسرائيل. Astroscale هي شركة مشاريع تتوسع بسرعة  وتعمل على تعزيز النمو الآمن والمستدام في الفضاء وحل مشكلة بيئية متنامية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.astroscale.com.

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-mitsubishi-electric-astroscale——301757670.html