شركة SUPCON تعرض PA+BA الخاصة بهندسة المؤسسات الذكية لعام 2023 في معرض ADIPEC بمدينة أبو ظبي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — شهد معرض ADIPEC لعام 2023 مشاركة شركة SUPCON (688777.SH، SUPCON.SW)، والذي يعد أحد أكبر التجمعات وأكثرها شمولية لصناعة الطاقة، والذي عُقد بمدينة أبو ظبي في الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر تحت عنوان نزع الكربون. سريعًا. سويًا. وقد شهد المعرض حضور أكثر من 2200 عارض بما في ذلك 54 شركة من شركات النفط الوطنية NOCs وشركات النفط العالمية IOCs، وشركات الطاقة الوطنية NECs، وشركات الطاقة الدولية IECs، بالإضافة إلى ما يقرب من 160000 من المتخصصين في صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم، كما شهد المعرض مناقشة أطر الأهداف المشتركة بين الحاضرين مع تقديم وجهات نظر وأفكار متنوعة لمناقشة هذا الموضوع المشترك للمجتمع البشري بأكمله.

قامت شركة SUPCON، تماشياً مع موضوع العرض وهو نزع الكربون، بعرض منتجات وحلول رائدة في إطار بنية المؤسسات الذكية لأتمتة العمليات (PA) وأتمتة الأعمال (BA) التي تم تقديمها حديثًا من جانب الشركة، بما في ذلك نظام إدارة التشغيل والتحكم الذكي المزود بشبكة Ethernet-APL ونظام التشغيل الصناعي المجهز بتطبيق SaaS، بالإضافة إلى بعض الأدوات المتطورة بما في ذلك أجهزة تحليل Hobré وحلول الأمن السيبراني الصناعي على غرار حلول MetaPlant.  وقد زارت العديد من الشركات العالمية الجناح الخاص بشركة SUPCON في المعرض وأجروا حوارات متقدمة لإقامة شراكات واستكشفت بعض الحلول الرائدة التي من شأنها قلب موازين القوى في عالم الأعمال، وكان من بين هذه الشركات شركة ADNOC، وشركة NPCC، وشركة PDO، وشركة CPECC، وشركة Fauji.

أظهر الزوار اهتمامًا كبيرًا بنظام إدارة العمليات والتحكم الذكي وأعربوا عن ثقتهم القوية في قدرة هذا النظام على إحداث ثورة في الممارسات الصناعية بدءاً من مجال التحكم الآلي مرورًا بمجال التشغيل المستقل.  فمن خلال الاستفادة من أحدث التقنيات مثل تقنية التوأم الرقمي أو كما يطلق عليها Digital Twin، وكذلك تقنية إنترنت الأشياء الذكي AIoT، وتقنية التحكم التنبؤي القائم على النموذج، وتقنية التعلم الآلي، تجاوز نظام إدارة العمليات والتحكم الذكي حدود نظم التحكم الموزع DCS التقليدية، وذلك من حيث انفتاح النظام وذكائه، وتمكين المستخدمين النهائيين من تحقيق التوصيل البيني النهائي والتحكم المادي الافتراضي والتحسين العالمي.

وكانت تجربة MetaPlant التفاعلية باستخدام نظارات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد بين الأشياء الأخرى التي سلطت الضوء على موقف SUPCON.  وتعتبر MetaPlant في الأساس توأماً رقمياً للمصانع المادية مع نماذج متطابقة لعملية الإنتاج والأصول، والتي يمكن أن توفر عرضًا في الوقت الفعلي لحالة الإنتاج، والحالة الصحية للمعدات، وحالة أداء الموظفين.  فهذا الأمر يمكن أن يساعد المستخدم النهائي على تحقيق التكامل الافتراضي والواقعي والتعاون بين الإنسان والآلة، ومن ثم تسهيل سيناريو تحقيق عملية أتمتة وذكاء المنشآت الصناعية بشكل أكثر شفافية، مما يجعل تصور أتمتة المنشآت الصناعية المستقبلية حقيقة واقعة.

تلقى خط الإنتاج الجديد لشركة SUPCON، نظام تحليل Hobré، إشادة كافة الأطراف المشاركة في هذا الحدث.  فمع 40 عامًا من الخبرة في الصناعة في مجال تقديم حلول تحليل العمليات المبتكرة، تم الاعتراف بنظام Hobré كشريك أكثر قيمة لدعم الصناعة في العملية الخضراء والتنمية المستدامة.  وبعد الاستحواذ الكامل لشركة SUPCON على شركة Hobré Instruments BV الذي تحقق في ربيع هذا العالم، أدى الجمع بين خبرة SUPCON الواسعة في حلول الأتمتة والتحول الرقمي مع القدرات الاستثنائية لنظام Hobré في مجال الحلول التحليلية إلى تشكيل خط أعمال أكثر اكتمالاً من الذكاء العالمي والتشغيل المستقل إلى التحسين التآزري، وتعزيز البناء العام للبنية الهندسية BA+PA الخاصة بشركة SUPCON وتوفير زخم أقوى لمزيد من التوسع في النظام البيئي للأعمال.

ناقشت شركة SUPCON، خلال فعليات معرض ADIPEC، منتجات وحلول بنية PA+BA الخاصة بهندسة المؤسسات الذكية وتبادلات الأفكار النابضة بالحياة مع الشركات الأخرى فيما يتعلق بهذه المنتجات والحلول.  وقد ظهرت هذه البنية لأول مرة في الخليج في النسخة الرابعة من مؤتمر MEICA لعام 2023، وهو أحد المؤتمرات الرائدة في مجال أتمتة العمليات والأجهزة والأمن السيبراني الصناعي، وعقدت هذه النسخة في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر.  وتفضل السيد Guan Xiaogang، الرئيس التنفيذي لشركة SUPCON السعودية، بتقديم هذه النسخة خلال حلقة النقاش التي ركزت على “تحقيق أهداف التشغيل الذاتي” وأجرت مناقشات مفيدة مع المتخصصين في هذا القطاع.  استمعت شركة SUPCON، أثناء فاعليات معرض ADIPEC العالمي الذي يعد الحدث الصناعي الأكبر في العالم لصناعة الركائز الإقليمية، إلى المزيد من الآراء واستلهمت العديد من الأفكار للتنمية الذكية والخضراء لصناعة الطاقة.  ومن الآن فصاعدًا، ستواصل شركة SUPCON التركيز على آراء العاملين في الصناعة والسعي لحل التحديات التي تواجهها.

للتواصل:
Meifang Wang
wangmeifang@supcon.com 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0634u0631u0643u0629u002Du0073u0075u0070u0063u006Fu006Eu002Du062Au0639u0631u0636u002Du0070u0061u002Bu0062u0061u002Du0627u0644u062Eu0627u0635-301952221.html