ستلقي Salt Communications كلمة رئيسية في القمة العالمية للشرطة – الاتصالات الآمنة للشرطة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،, 28 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — تقدم Salt Communications – وهي شركة للأمن السيبراني مقرها في أيرلندا الشمالية تقدم حلول اتصالات محمولة آمنة للمؤسسات في جميع أنحاء العالم – عرضًا تقنيًا بشأن “الاتصالات الآمنة للشرطة” في القمة العالمية للشرطة (WPS) التي تستضيفها شرطة دبي والتي تنعقد من 7 إلى 9 مارس/آذار 2023 في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة.

Secure Communications for Policing

 

تُعقد القمة العالمية للشرطة، التي تُعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، في وقت أدت فيه التوترات الأمنية المتزايدة في جميع أنحاء العالم إلى زيادة الحاجة لتعزيز التعاون بين قوات الشرطة واستكشاف حلول تكنولوجية جديدة من شأنها تعزيز إنشاء مجتمعات أكثر أمانًا.

تعمل القمة العالمية للشرطة كمنتدى لصناعة الأمن للتفاعل مع الاتجاهات الدولية التي لها تأثير على الشرطة وإنفاذ القانون، وكذلك لمناقشة التطورات والصعوبات المتطورة في مجالات منع الجريمة وعلوم الطب الشرعي ومكافحة المخدرات والابتكار في المجال الأمني والطائرات بدون طيار.

يُعد معرض القمة العالمية للشرطة سوقًا دوليًا فريدًا من نوعه لإنفاذ القانون، ويعج بأحدث تقنيات وخدمات وحلول الشرطة والأمن. سيوفر المعرض والمؤتمر فرصة لا مثيل لها لفحص أحدث الأفكار والسلع الجديدة في السوق والتقدم التكنولوجي في مجال الأمن الدولي.

“تعتبر القمة العالمية للشرطة حدثًا فريدًا ومرموقًا لصانعي القرار الأمني العالمي، لذا فإنه لشرف كبير أن تتاح لي الفرصة للحديث عن تقدم Salt مع أكثر خدمات الشرطة ابتكارًا في العالم. نحن نعمل مع العديد من عملاء الشرطة المحترمين في جميع أنحاء العالم، لذلك نتطلع إلى الخوض في ضرورة السيطرة الكاملة على اتصالاتك السرية لتلك المؤسسات التي ربما لم تتخذ هذه الخطوة بعد.” قال جو بويل الرئيس التنفيذي لشركة Salt Communications.

وتعليقًا على المشاركة، صرح سكوت هانا، مدير تطوير الأعمال الأول في Invest Northern Ireland – الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين: “أيرلندا الشمالية هي مركز إلكتروني رائد عالميًا مع مجموعة واسعة من شركات النمو الدولية الرائدة المحلية، مثل Salt Communications. إن قبول شركة Salt Communications لتكون متحدثًا في القمة العالمية للشرطة يؤكد سبب قرارنا برعاية هذا الحدث، حيث نهدف إلى تحقيق الرؤية الاقتصادية 10x التي نشرتها وزارة الاقتصاد وتعزيز وعرض قدرة أيرلندا الشمالية في مجال الأمن السيبراني، قطاعي الدفاع والشرطة “.

لمشاهدة جو بويل، الرئيس التنفيذي لشركة Salt Communications مباشرة في هذا الحدث، قم بزيارة مركز دبي العالمي في 8 مارس 2023 في الساعة 11 صباحًا بتوقيت الخليج القياسي. لترتيب لقاء مع إدارتنا العليا خلال القمة العالمية للشرطة 2023، يرجى الاتصال info@saltcommunications.com

لتأمين اتصالاتك في الوقت الفعلي، اشترك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من Salt Communications، اتصل بنا على info@saltcommunications.com أو قم بزيارة موقعنا على https://saltcommunications.com/.

نبذة عن Salt Communications

Salt Communications هي شركة أمن إلكتروني حائزة على العديد من الجوائز تقدم حلاً برمجيًا مُدارًا بالكامل للمؤسسات يمنح الخصوصية المطلقة في اتصالات الهاتف المحمول. من السهل نشر واستخدام تقنيات تشفير متعددة الطبقات لتلبية أعلى معايير الأمان. تقدم شركة Salt Communications “راحة البال” للمنظمات التي تقدر خصوصيتها، من خلال منحها سيطرة كاملة واتصالات آمنة، لحماية علاقاتها الموثوقة والبقاء في أمان. يقع المقر الرئيسي لشركة Salt Communications في بلفاست بأيرلندا الشمالية، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Salt Communications.

للتواصل

نيكول ألين 

‎028 9032 8114

nicole.allen@saltcommunications.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2010485/salt_communications_keynote.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-salt-communications————301758071.html