ريلمي الصينية تضع استراتيجية طموحة لتعزيز حضورها في الأسواق المصرية والسعودية

أعلنت شركة ريلمي، العملاقة الصينية في صناعة الهواتف الذكية، عن استراتيجية طموحة لزيادة حضورها وتوسيع نفوذها في الأسواق المصرية والسعودية.

ريلمي الصينية تضع استراتيجية طموحة لتعزيز حضورها في الأسواق المصرية والسعودية
وتأتي هذه الخطوة في إطار الرغبة الدائمة للشركة في تقديم منتجات مبتكرة وتكنولوجيا متطورة لعملائها في تلك الأسواق. وخلال المؤتمر الصحفي، أشارت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة والاتصالات للشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ريلمي، إلى أن الشركة تتطلع لتعزيز وجودها في السوق المصري. وقالت إن الخطة تتضمن زيادة استثمارات الشركة وتقديم مجموعة أكبر وأكثر تنوعًا من المنتجات والتقنيات الجديدة للعملاء المصريين.
وعن التوجهات الاستراتيجية للشركة في المملكة العربية السعودية، قالت يحيى إن ريلمي تستهدف زيادة استثماراتها بنسبة نمو تقدر بـ 300 في المائة، مع هدف الوصول إلى حصة سوقية تقدر بـ 10 في المائة خلال العامين المقبلين.
تؤكد ريلمي على التزامها بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، معتبرة هذه المنطقة كواحدة من أبرز الأسواق التي تهدف إلى تعزيز وجودها فيها. تقوم الشركة على استراتيجية مبنية على النمو المستدام في جميع القطاعات التي تعمل بها، وهي تستند إلى تقديم منتجات وتقنيات جديدة تتواكب مع احتياجات العملاء وتوقعاتهم.