تم عرض Hisense HD60 في التدريب السريري في مستشفى Valdecilla الجامعي في إسبانيا

كيب تاون، جنوب أفريقيا، 22 مايو 2023 /PRNewswire/ — شركة Hisense وهي شركة مصنعة ومزودة للإلكترونيات والأجهزة الطبية عالية الأداء، شاركت مؤخرًا في برنامج الموجات فوق الصوتية السريرية بمستشفى Valdecilla الجامعي في إسبانيا في برنامج التدريب على علاج الإصابات كجزء من جهود الشركة للتوسع العالمي. منذ بداية هذا العام، سرعت Hisense دخولها إلى سوق المعدات الطبية الدولية واستمرت في التوسع في السوق في دول مثل جنوب إفريقيا وإسبانيا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى.

Hisense HD60 Demonstrated in Clinical Training at University Hospital of Valdecilla

تأسست مستشفى Valdecilla الجامعي (El Hospital Universitario Marqués de Valdecilla) في عام 1929، وهي مستشفى مركزي رائد يقع في مدينة سانتاندير، كانتابريا، في شمال إسبانيا. إنها مؤسسة طبية بارزة تمثل مثالًا للرعاية الطبية والصحية المحلية. يضم المستشفى ثمانية مراكز أبحاث متطورة، متخصصة في مجالات مثل عمليات زرع الرئة والبنكرياس، بالإضافة إلى عمليات زرع الدم للأطفال. وقد حصلت الرعاية الطبية والجودة المقدمة في المستشفى على شهادة QH Seal Two-Star وشهادة IHHI (مؤشر إضفاء الطابع الإنساني على مستشفيات الأطفال). مع أكثر من 20 وحدة خدمية، تم تجهيز المستشفى لتوفير الرعاية الطبية الشاملة.

ويستكشف المستشفى حاليًا الطب الدقيق المُخصص، والذي يجمع بين التشخيص والعلاج اليومي مع أحدث التقنيات المختبرية لتقديم بيانات شاملة ودقيقة للخبراء في مختلف المجالات لتقييم ومعالجة القضايا الصعبة.

أحد مشاريع الطب الدقيق المُخصص المستمرة في المستشفى هو استخدام معدات الموجات فوق الصوتية لتقييم درجة الصدمة MSK. يمكن للأطباء الاستفادة من معلومات تشخيص صورة الموجات فوق الصوتية لتحسين خطة العلاج، وتتبع التأثير الفعلي لعملية العلاج، وتقييم إعادة التأهيل.

تم تدريب المستخدمين على الموجات فوق الصوتية في MSK وإدارة آلام الأعصاب من قبل مدير قسم الأعصاب في مستشفى Ramón y Cajal الجامعي. دقة الصورة بالموجات فوق الصوتية وسهولة استخدام Hisense HD60 قد أثارت إعجاب جميع الذين شعروا أنها تلبي بشكل فعال المتطلبات الملحة للموجات فوق الصوتية للصدمة.

نجحت Hisense في تقديم منتجات الموجات فوق الصوتية ومنتجات العرض الطبي إلى العديد من البلدان، مثل جنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة والعراق وإندونيسيا وتايلاند وألمانيا. وتعتقد الشركة اعتقادًا راسخًا بأن نموها في المستقبل يكمن في السوق الدولية. وبالتالي، فإنها لا تزال مكرسة لتوسيع وجودها العالمي وتوفير المعدات الطبية الممتازة للمهنيين الطبيين والمرضى في جميع أنحاء العالم.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2081231/thumbnail_image__1.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–hisense-hd60——valdecilla—-301830680.html