تكشفُ Hisense عن أجهزة تلفزيون جديدة تمامًا من خلال إطلاقها U8 و ULED X في جنوب إفريقيا

تشينغداو، الصين، 19 أيار/مايو، 2023 /PRNewswire/ — أعلنت هايسنس، العلامة التجارية للتكنولوجيا الاستهلاكية، أمس عن إطلاق منتجاتها التلفزيونية الجديدة ULED X و U8 في منطقة جنوب أفريقيا.

Hisense shows new U8 and ULED X TV products at the press conference.

في عام 2022، احتلت Hisense لصناعة أجهزة التلفزة المرتبة الثانية من حيث التصدير عالميا؛ واعتبارًا من أبريل/ نيسان من هذا العام، احتلت مبيعات Hisense TV المرتبة الأولى في سوق جنوب إفريقيا في هذا المجال.

Jerry Li, Vice President of Hisense International, shares Hisense Globalization Strategy and CSR efforts in South Africa.

 يتيحُ جهاز هايسنس ULED X مقاس 110 بوصة، والذي تم الكشف عنه لأول مرة خلال معرض CES لهذا العام، أنظمة بصرية متقدمة، وتقنية معالجة الصور الاستثنائية، وتقنيات العرض الرائدة في هذا المجال من الصناعة. وفي نفس السياق، تعد النّسخة الجديدة من أجهزة تلفزيون U8 بتقديم تجربة بصرية وسمعية محسّنة للمستهلكين في جميع أنحاء جنوب إفريقيا.

تلتزم Hisense أيضًا بالاستثمار محليًا من خلال توفير التدريب المهارات المهني على المهارات في المجمع الصناعي لجنوب إفريقيا لفائدة السكان المحليين. وهذا يمكنهم من مغادرة الأحياء الفقيرة بعد أن يصبحوا عمالا صناعيين مهرة. في الوقت الحالي، تمكّنت Hisense من توفير أكثر من 1000 وظيفة مباشرة وأكثر من 5000 وظيفة غير مباشرة للسكان المحليين في جنوب إفريقيا.

وقال جيري ليوفي، نائب رئيس شركة هايسنس إنترناشيونال، في معرض حديثه خلال حفل إطلاق المنتج في جوهانسبيرغ: “منذ دخولها سوق جنوب إفريقيا قبل 20 عامًا، عملت الشركة جاهدة على تعزيز وتوسيع وجودها في جميع أنحاء البلاد. اعتبارًا من عام 2022، حققنا وعيًا بالعلامة التجارية وصل إلى 98٪ في هذا السوق، مما أدى إلى نموّ قيمة العلامة التجارية من 125 إلى 236. ويعود ذلك جزئيًا إيلاء أهمية كبيرة للممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات(ESG).  نسعى في Hisense لأجل أن تبقى الشركة حريصة دائما على تطوير استهلاك أخضر وصحي ومنخفض الطاقة وصديق للبيئة. “

وتابع قائلا: “تشرف Hisense على الخدمات الاجتماعية العامة في جنوب إفريقيا منذ مدّة طويلة، وتدافع باستمرار عن الصالح العام. وقد اختار مكتب الأمم المتحدة للتعاون فيما بين بلدان الجنوب (UNOSSC) مشروع َالمجمع الصناعي Hisense في جنوب أفريقيا كنموذج يحتذى به في إطار التعاون جنوب – جنوب. وخلال عام 2022، دخلت Hisense في شراكة مع FIFA لتنظيم فعاليات “Disabiling Pitch” الخيرية للفت الانتباه إلى الاحتباس الحراري وكذلك لتقديم يد العون للمجتمع. نعدُ بالاستمرار في مساعدة تطوّر الأجيال القادمة، من خلال قوة العلم والتكنولوجيا لتحسين جودة حياة الجميع.”

نبذة عن هايسنس:

هايسنس هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والالكترونيات الاستهلاكية. وتشمل أعمال هايسينس منتجات الوسائط المتعددة (مع التركيز على أجهزة التلفزيون الذكية) والأجهزة المنزلية وتكنولوجيا المعلومات الذكية. وفي الآونة الأخيرة، حققت هايسينس (Hisense) نموًا سريعًا وهي تعمل الآن في أكثر من 160 بلدًا.

الصّورة – https://mma.prnewswire.com/media/2080236/f24aab063c34baa814bec0a4f5e5997.jpg

الصّورة – https://mma.prnewswire.com/media/2080237/d515e678cdb13139d330d5f39e7f935.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2007399/Hisense_Logo.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-hisense———u8–uled-x—-301829490.html