تعلن Synechron عن افتتاح مكتبها الحديث في الرياض بالمملكة العربية السعودية

 الرياض، المملكة العربية السعودية25 أكتوبر / تشرين أول 2023

/PRNewswire/ — أعلنت Synechron, Inc. شركة استشارات التحول الرقمي العالمية الرائدة التي تركز على الخدمات المالية ومؤسسات التكنولوجيا، عن افتتاح مكتبها الجديد في الرياض، في المنطقة التجارية المركزية في المملكة العربية السعودية (“KSA“). وسيمكن المكتب الجديد Synechron من توسيع مجموعة خدماتها الرئيسية لشركات مصرفية وتقنية متعددة في الشرق الأوسط. يمثل هذا المكتب رقم 44 لدى Synechron في 19 دولة.

Synechron Logo

المملكة العربية السعودية هي أكبر اقتصاد في المنطقة. تدير Synechron حاليًا مكتبين في دولة الإمارات العربية المتحدة، على التوالي في دبي وأبو ظبي.  شهدت المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة تحولًا في قطاعيها المصرفي والمالي، مما أتاح لـ Synechron فرصة توسيع نطاق أعمالها لدعم نمو هذين القطاعين. تم اختيار الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، لموقع هذا المكتب حيث أنه في بؤرة تحتفظ العديد من الشركات المصرفية وشركات الاتصالات بمكاتبها الرئيسية فيها.

يمكّن هذا الموقع الجديد Synechron من تعزيز وجودها المحلي من خلال شراكتها مع العملاء الإقليميين. سبق أن نفذت الشركة مشاريع في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك بناء فرع رقمي لبنك عالمي وتقدم حاليًا خدمات متعلقة بالمدفوعات لشركة مالية أخرى.

يقع مكتب Synechron الجديد داخل البرج الزجاجي الحديث للغاية المعروف باسم برج القمر على طريق الملك فهد. تم اختياره لمساحات العمل المعاصرة الخاصة بها ومناطق الترفيه وقاعات الاجتماعات المجهزة تجهيزًا جيدًا بالإضافة إلى المرافق للأفراد ذوي الإعاقة. يوفر الوصول إلى المتاجر الشعبية والمطاعم الذواقة ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة، ويقع على بعد 36 كم من مطار الملك خالد الدولي. يحتوي المبنى الحديث على العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك الوصول إلى خطوط النقل الرئيسية ومرافق وقوف السيارات الآمنة تحت الأرض ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة على مدار 24 ساعة وإطلالات خلابة على المدينة.

وقال فيصل حسين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ Synechron، عن افتتاح المكتب الجديد: “نحن متحمسون للانضمام إلى مجتمع الأعمال في الرياض وترسيخ Synechron كمشارك رئيسي في صناعة الخدمات المالية في المملكة العربية السعودية، مع المساهمة في رؤية المنطقة ونموها. من خلال بصمتنا الموسعة، نحن قادرون على التعاون بشكل أوثق مع عملائنا وتمكين تحول أعمالهم الذي تقوده التكنولوجيا الرقمية بشكل أفضل”.

وأضاف سهيل باسط، المدير الإداري ورئيس أعمال Synechron في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا توسيع وجودنا في المملكة العربية السعودية ونتطلع إلى الترحيب بقوى عاملة محلية من الأفراد الموهوبين الذين يتمتعون بالمعرفة والمهارات والشغف للعمل جنبًا إلى جنب مع ممارساتنا العالمية. نحن نستثمر في المواهب العليا لقيادة مبادراتنا المستمرة وتحقيق النمو المنشود من هذا السوق سريع النمو. سنقوم معًا بتطوير حلول الأعمال المخصصة التي يحتاجها عملاؤنا الحاليون والمحتملون لتوسيع نطاق أعمالهم. ويشمل ذلك تقديم منهجيات وأدوات متقدمة للتحول الرقمي والبيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي والمزيد”.

كشريك ابتكار عالمي موثوق به لأكثر من 100 مؤسسة مالية، تركز Synechron على شقين: الاستفادة من قدرات الشركة المتخصصة العميقة والهامة لتنفيذ وتقديم حلول متطورة مخصصة، مباشرة للعملاء أينما توجد عملياتهم.

نبذة عن Synechron

في Synechron، نؤمن بقوة التكنولوجيا الرقمية لتحويل الشركات إلى الأفضل. تجمع شركتنا الاستشارية العالمية بين الإبداع والتكنولوجيا المبتكرة لتقديم حلول رقمية رائدة في الصناعة. تشمل تقنيات Synechron التقدمية واستراتيجيات التحسين الذكاء الاصطناعي الشامل والاستشارات والرقمية والسحابة وعمليات التطوير والبيانات وهندسة البرمجيات، والتي تخدم مجموعة من الخدمات المالية وشركات التكنولوجيا الجديرة بالملاحظة. من خلال مبادرات البحث والتطوير في FinLabs لدينا، نقوم بتطوير حلول للتحديث، من الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين إلى نماذج علوم البيانات، والاكتتاب الرقمي، وتطبيقات الجوال أولًا، وأكثر من ذلك. على مدى السنوات ال 20 الماضية، تم تكريم شركتنا بالعديد من جوائز أصحاب العمل، تقديرًا لالتزامنا تجاه فرقنا الموهوبة. مع وجود كبار العملاء لتتباهى بهم، تمتلك Synechron قوة عاملة عالمية تزيد عن 14500، ولديها 44 مكتبًا في 19 دولة داخل الأسواق العالمية الرئيسية. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو مجتمع LinkedIn.

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل على:

Rashmi Joshi

Synechron

Media@synechron.com

أو

SEC Newgate UK

Andrew Adie / Sophie Morello / Matthew Redley

Synechron@secnewgate.co.uk

الشعار : https://mma.prnewswire.com/media/1943591/Synechron_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u062Au0639u0644u0646u002Du0073u0079u006Eu0065u0063u0068u0072u006Fu006Eu002Du0639u0646u002Du0627u0641u062Au062Au0627u062Du002Du0645u0643u062A-301965565.html