انطلاق حملة عالمية بعنوان النظام يحتاج إلى إعادة هيكلة على منصة OKX

نيويورك، 10 مايو 2023 /PRNewswire/ — أطلق تطبيق Web3 wallet الرائد ذاتي الإدارة والشريك المقدم لمهرجان تريبيكا، اليوم حملة عالمية جديدة بعنوان “النظام بحاجة إلى إعادة هيكلة”، والتي تتحدى الوضع الراهن لقطاع العملات المشفرة وتدعو لنموذج جديد قائم على تكنولوجيا الويب ذاتية الإدارة لتحل محل الأنظمة المركزية الحالية.

وتهدف الحملة إلى توسيع قاعدة المستخدمين الحالية لدى OKX وزيادتها وتحسين نظام الويب 3 لدى الشركة ، بما في ذلك محفظة OKX Wallet و منصة التداول اللامركزية (DEX) وسوق رموز NFT وحساب Web3 Earn وغير ذلك الكثير. وقد تم تدشين الحملة بالتعاون مع  BBDO New York، ويتم نشرها عالميًا عبر  وسائل الإعلان الرقمية والمطبوعة.

Youtube link: https://www.youtube.com/watch?v=aMfyu01QOWc

من جانبه علَّق قال حيدر رفيق، كبير مسؤولي شؤون التسويق لدى OKX قائلاً: “هناك مدرستين من الأفكار. حيث تقترح إحداهما بتحديث الأنظمة الحالية لخلق عالم أفضل. والأخرى تعتقد أننا بحاجة إلى إعادة هيكلة النظام. وتمثل حملتنا الإعلانية الجديدة إشارة إلى أولئك الذين يعتقدون أننا بحاجة إلى إعادة هيكلة النظام وجعله قائمة على تقنية الويب 3. حيث نتصور عالماً نتمتع فيه جميعًا بمزيد من التحكم وحرية التنقل وتوافر طرق مختلفة لتداول أصولنا. عالم تسمح لنا فيه البرامج بأن نكون بنكنا الخاص، بحيث يكون النظام قابلاً للتشغيل البيني والتداول بدون أي وسطاء. ونحن هنا للمساهمة في بناء هذا المستقبل، وتمثل هذه الحملة بداية لمنتجات Web3 الأولى من نوعها التي سنقوم بإطلاقها هذا العام”.

قامت OKX بتوسيع منتجات Web3 بشكل كبير لتلبية احتياجات المبتدئين والخبراء على حد سواء. وتشمل هذه المنتجات:

  • OKX Wallet: محفظة العملات الرقمية الأقوى في العالم والأكثر أمانًا وتنوعًا مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 50 شبكة بلوكشين مع السماح لهم بالتحكم الوصائي الكامل في أموالهم الخاصة.
    • تقنية MPCالحديثةالتي تمكن المستخدمين من استعادة الوصول إلى محفظتهم بسهولة بشكل مستقل، مما يلغي الحاجة إلى العبارات الأولية “المكتوبة” التقليدية.
  • منصة التداول اللامركزي “DEX”: منصة تداول لامركزي متعددة الشبكات تجمع ما يقرب من 200 منصة تداول لامركزي أخرى، مع أكثر من 200,000 عملة رقمية على أكثر من 10 شبكات بلوكشين متاحة.
  • NFT Maketplace: متجرNFT متعدد الشبكات وبدون رسوم يتيح للمستخدمين الوصول إلى إدراجات NFT عبر سبعة أسواق من الدرجة الأولى بما في ذلك OpenSea و MagicEden و LooksRare و Blur.
  • Web3 Earn: منصة DeFi قوية تدعم الربح وربط الحصة على 80 بروتوكولًا عبر تسع شبكات.

تأتي حملة “إعادة صياغة النظام” بعد الحملة العالمية <ما هي OKX> العام الماضي التي قدمت علامة OKX التجارية الجديدة إلى الجماهير العالمية جنبًا إلى جنب مع المدير الفني لنادي مانشيستر سيتي Pep Guardiola، وسائق الفورمولا 1 Daniel Ricciardo والحاصل على الميدالية الأولمبية Scotty James.

حول OKX

OKX هي ثاني أكبر منصة تداول للعملات الرقمية عالمياً من حيث حجم التداول ونظام بيئي رائد في مجال Web3. تحظى منصة OKX بثقة أكثر من 50 مليون مستخدم عالمي، ويأتي ذلك نتيجة كونها واحدة من أسرع تطبيقات تداول العملات الرقمية وأكثرها موثوقية للمستثمرين والمتداولين المحترفين في كل مكان.

وتشمل الحلول الرائدة من OKX للإدارة الذاتية للأصول محفظة OKX Wallet، المتوافقة مع تقنية Web3، والتي تتيح للمستخدمين تحكمًا أكبر في أصولهم مع توسيع إمكانية الوصول إلى منصات التداول اللامركزية (DEXs) وأسواق رموز NFT والتمويل اللامركزي (DeFi) ورموز GameFi والآلاف من التطبيقات اللامركزية (dApps).

قامت منصة  OKX بالتعاون مع عدد من أفضل العلامات التجارية والرياضيين في العالم، بما في ذلك: بطل الدوري الإنجليزي الممتاز نادي مانشستر سيتي، و McLaren Formula 1، ومهرجان Tribeca، ولاعب الجولف Ian Poulter، واللاعب الأوليمبي Scotty James، وسائق الفورمولا 1 Daniel Ricciardo.

وتلتزم OKX بضمان الشفافية والأمان وتنشر تقارير إثبات الاحتياطيات بصفة شهرية.

تم تقديم هذا الإعلان للأغراض المعلوماتية فقط. ليس الغرض منه تقديم أي نصيحة استثمارية أو ضريبية أو مشورة قانونية، ولا ينبغي اعتباره عرضًا لشراء الأصول الرقمية أو بيعها أو الاحتفاظ بها. الأصول الرقمية، بما في ذلك العملات المستقرة، تنطوي على درجة عالية من المخاطر، ويمكن أن تتقلب بشكل كبير، ويمكن أن تصبح عديمة القيمة. لا تخضع منصة OKX لهيئة السلوك المالي (FCA)، وبالتالي، لن تتوفر خدمات الحماية مثل خدمة المراقب المالي أو نظام تعويض الخدمات المالية. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العملات الرقمية وما إذا كان تداول الأصول الرقمية أو الاحتفاظ بها مناسبًا لك في ضوء حالتك المالية. يمكن أن تزيد أو تنخفض قيمة الأصول الرقمية الخاصة بك، بما في ذلك العملات المستقرة، وقد تخضع الأرباح لضريبة الأرباح الرأسمالية. لا يشير الأداء السابق إلى نتائج مستقبلية. يرجى استشارة أخصائي الشؤون القانونية / الضرائب / الاستثمار لديك للحصول على أسئلة حول ظروفك المحددة.

فيديو – https://mma.prnewswire.com/media/2073010/NFA_FY23_Web3_Hero_ENG_OLV_60_GENERIC_LEGAL_16X9.mp4

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/2014295/4023764/OKX_Logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———–okx-301820232.html