الشيخ محمد بن زايد يحتفل مع القوات المسلحة بالذكرى السابعة والأربعين لتوحيده

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله”، عن إعجابه وسعادته بتوحيد القوات المسلحة كمناسبة وطنية هامة في مسيرة الإمارات واتحادها.

الشيخ محمد بن زايد يحتفل مع القوات المسلحة بالذكرى السابعة والأربعين لتوحيده
غرّد سموه على حسابه في “تويتر” قائلاً: “سعدت بمشاركة قواتنا المسلحة الاحتفاء بيوم توحيدها .. يوم وطني في مسيرة الاتحاد ونهضة الإمارات .. أهنئ جميع المنتسبين لهذه المؤسسة العريقة، وأدعو الله تعالى بالرحمة للقادة المؤسسين الذين اتخذوا هذا القرار التاريخي.”
شارك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، في الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ47 لتوحيدها، والذي وافق يوم السادس من مايو عام 1976. تضمّن الاحتفال فقرات متنوعة تعبّر عن الفخر والاعتزاز بتلك المناسبة الوطنية العظيمة والإشادة بالقرار التاريخي لتوحيد القوات المسلحة، الذي يُعتبر من أبرز القرارات في تاريخ الإمارات ومسيرتها لتعزيز أركان اتحادها وحفظ إنجازاتها ودورها ومواقفها الإنسانية المؤيدة للسلام والاستقرار. وتم التذكير بجهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه من القادة المؤسسين الذين اتخذوا هذا القرار التاريخي ووضعوا أساسًا لوطن قوي متطلع إلى المستقبل بثقة وطموح.