أول جهاز لوحي 3D•بالذكاء الاصطناعي من ZTE Nubia: يقدم تجارب 3D غامرة وإنشاء محتوى بدون نظارات

  • دخلت ZTE في شراكة مع شركة Leia، للإعلان المشترك عن أول جهاز لوحي 3D•بالذكاء الاصطناعي بدون نظارات في المؤتمر العالمي للجوال 2023
  • طرحت Nubia أول جهاز لوحي 3Dبالذكاء الاصطناعي في العالم، يتميز بتجارب 3D غامرة بشكل طبيعي ومشاركة المحتوى وتطبيقات الإنشاء

برشلونة، إسبانيا، 3 مارس، 2023 /PRNewswire/ — شركة ZTE (0763.HK / 000063.SZ)، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، دخلت في شراكة مع شركة Leia، الشركة الرائدة في العالم في تطوير تكنولوجيا 3D•بالذكاء الاصطناعي، للإعلان المشترك عن أول جهاز لوحي 3D بالذكاء الاصطناعي في العالم – nubia Pad 3D، وهو منتج بيئي جديد لعلامتها التجارية Nubia، في المؤتمر العالمي للجوال 2023. يتميز هذا الجهاز المبتكر بتقنية مُضمنة تتيح تجارب 3D غامرة للمكالمات والبث والألعاب بدون أي نظارات، بالإضافة إلى تطبيقات مشاركة المحتوى وإنشائه. كما كشفت الشركة عن منتجات أخرى مثيرة في المعرض، بما في ذلك أول نظارات بالواقع المعزز من Nubia – وهي nubia Neovision Glass، ومجموعة من المنتجات البيئية الذكية.

يقول Ni Fei، نائب الرئيس الأول لشركة ZTE Corporation ورئيس ZTE Mobile Devices“يسر ZTE، بالشراكة مع تقنية 3D•بالذكاء الاصطناعي من Leia، أن تعلن عن توسيع عرضها 5G+3D. مع هذه التكنولوجيا، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة 3D غنية وطبيعية بدون نظارات.

تقول Cecilia Qvist، المديرة التنفيذية لشركة Leia: “تقنية الـ 3D موجودة منذ فترة ولكننا نعمل الآن على تحسين عرض الـ 3D وإنشاء المحتوى بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. ينقل الذكاء الاصطناعي تجربة الـ 3D إلى مستوى جديد تمامًا، سواء من حيث راحة المشاهدة، أو سهولة إنشاء محتوى 3D بمجرد أن تخطر على البال – يمكن لطفل يبلغ من العمر 5 سنوات الآن إنشاء ومشاركة فن غامر مذهل في ثوان باستخدام الجهاز”.

تجربة 3D غامرة

يتميز nubia Pad 3D بتقنية Leia المتطورة 3D lightfield، مع محرك حوسبة قوي بالذكاء الاصطناعي، مما يجعل الجهاز مثالي في التتبع الديناميكي ثلاثي الأبعاد للوجه والمطابقة في الوقت الفعلي بزوايا المشاهدة ثلاثية الأبعاد المريحة. يستخدم الجهاز أيضا شبكة عصبية متقدمة وخوارزميات التعلم العميق لتحويل محتوى 2D الضخم بسلاسة مثل الوسائط المتدفقة والألعاب والأفلام وما إلى ذلك، إلى تجارب بصرية 3D غامرة وفريدة من نوعها، كل ذلك في الوقت الفعلي.

مُنتِج محتوى 3D عالي الجودة

Nubia Pad 3D ليس فقط متصفح تشغيل للـ 3D، ولكنه أيضا صانع محتوى 3D. باعتماد مبدأ الإدراك المجسم للعين البشرية، فإن كل من الكاميرات المزدوجة الأمامية والخلفية قادرة على تسجيل عرض 3D للعالم أمامهم. الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 16 ميجابكسل مخصصة للتصوير 3D، ويمكن استخدام الكاميرا الأمامية المزدوجة بدقة 8 ميجابكسل لمكالمات الفيديو ثلاثية الأبعاد، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء محتوى 3D عالي الجودة، مما يجعل إنشاء عالم 3D ممكنًا. مع إضافة البرامج الإبداعية، يمكن للجميع أن يكونوا فنانين لإنشاء أعمال بصرية 3D من خلال الذكاء الاصطناعي.

مجموعة واسعة من تطبيقات 3D

من خلال الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي الشاملة والتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد، تقدم nubia Pad 3D تجربة رقمية لا مثيل لها. من خلال تطبيقاتها ثلاثية الأبعاد المختلفة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى بما في ذلك الدردشة ثلاثية الأبعاد، ووسائط البث 3D، وألعاب 3D، ومسرح 3D، وإطلاق نار 3D، ومحتويات مبتكرة أخرى. يوفر متجر تطبيقات Leia متجرًا شاملًا للمستخدمين لتنزيل جميع التطبيقات التي يحتاجون إليها.

لا يقتصر nubia Pad 3D على سيناريوهات المستهلك فحسب، بل يمكن استخدامه أيضا في السيناريوهات التجارية. فهو لديه القدرة على إحداث ثورة في التعليم ثلاثي الأبعاد مع العروض الرقمية للتعليم والدعم الطبي والمعارض الرقمية في المتاحف وغيرها من المجالات. مع القدرة على تحقيق تجربة الواقع المعزز، فإن nubia Pad 3D يغير قواعد اللعبة في عالم التكنولوجيا.

نظام بيئي قوي لمحتوى Leia 3D

لا يمكن فصل التطبيقات الغنية لـ nubia Pad 3D عن دعم النظام البيئي القوي لـ Leia، بما في ذلك تقنية الانتشار المستقر من Stability.ai التي تمكن LeiaDream من إنشاء فن توليدي 3D، وتكامل SDK مع Unreal Engine وUnity وغيرها الكثير. في طريقهما لبناء نظام بيئي شامل، ستواصل Nubia و Leia استكشاف الإمكانيات المستقبلية للرؤية 3D مع شركاء النظام البيئي، بهدف جلب المزيد من تجارب 3D الرائعة والغامرة بشكل طبيعي للمستخدمين.

أداء رائد وقدرة تحمل طويلة جدًا

يأتي nubia Pad 3D مدمجًا مع أحدث تكوين لشريحة Snapdragon 888 و UFS3.1 وLPDDR5 RAM. يمكن للمستخدمين توقع تجربة مرئية مذهلة على شاشة IPS LCD مقاس 12.4 بوصة 2.5K، بدقة 2560*1600 ومعدل تحديث ذكي مرتفع 120 هرتز. إذا لم يكن ذلك كافيا، فإنه يأتي أيضا مع مكبرات صوت محيطية Dolby متناظرة بأربع زوايا وبطارية كبيرة تبلغ 9070 مللي أمبير في الساعة مع شاحن سريع بقوة 33 واط، مما يوفر طاقة غير منقطعة لمغامراتك ثلاثية الأبعاد.

تصميم رائع وأنيق

يتميز nubia Pad 3D بتصميم جسم معدني خفيف ومحمول. كما يعمل تصميم الواجهة المتعددة وفتحة البطاقة على تحسين قابلية الاستخدام بشكل كبير. يتطابق لون midnight black للجسم مع حقيبة جلدية نباتية أنيقة من نفس اللون، مما يجعله خيارًا متعدد الاستخدامات.

بعد عامين، وبجهود أكثر من 200 عضو محترف في فريق البحث والتطوير ودعم أكثر من 100 مختبر حول العالم، جاء nubia Pad 3D إلى حيز الوجود، وسيجلب تجربة رقمية ثلاثية الأبعاد جديدة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي الفريدة. سيكون المنتج جاهزًا للبيع المسبق في مارس. وفي المؤتمر العالمي للجوال 2023، وقعت ZTE أيضًا مذكرة تفاهم مع AIS، أكبر مشغل للهاتف المحمول في تايلاند. سيقوم الطرفان بالترويج المشترك لـ nubia Pad 3D في السوق المحلية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة جناح ZTE (3F30، القاعة 3 في Fira Gran Via) في المؤتمر العالمي للجوال 2023، أو استكشف: https://www.zte.com.cn/global/about/exhibition/mwc23.html

نبذة عن شركة Leia Inc.

تأسست شركة Leia Inc. في عام 2014، وهي المزود الرائد لأجهزة العرض ثلاثية الأبعاد وخدمات المحتوى للجوال والسيارات. من خلال الاستفادة من الطفرات في تصميم تكنولوجيا النانو والتصنيع والبرمجيات الذكية، تقوم شركة Silicon Valley ببناء مستقبل التفاعلات الرقمية. نشأت تقنيتها الأساسية من سنوات من البحث والتطوير في HP Labs وتجعل أي شاشة غامرة بشكل جميل من خلال عمق لا مثيل له، ونظرة في جميع الأرجاء، وتأثيرات ضوئية واقعية. منصة محتوى 3D•بالذكاء الاصطناعي من Leia تعمل على تمكين المطورين ومنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم من القدرة على إنشاء محتوى Lightfield مذهل بسهولة للاستخدام التجاري والاستهلاكي.

نبذة عن ZTE:

تساعد شركة ZTE على ربط العالم بالابتكار المستمر من أجل مستقبل أفضل. توفر الشركة تقنيات مبتكرة وحلولًا متكاملة، وتمتد محفظتها على جميع سلاسل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والأجهزة السلكية واللاسلكية الاحترافية. تخدم شركة ZTE أكثر من ربع سكان العالم، وهي مكرسة لإنشاء نظام بيئي رقمي وذكي، وتمكين الاتصال والثقة في كل مكان. ZTE مدرجة في كل من بورصة هونغ كونغ وشنتشن. www.zte.com.cn/global

تابعونا على:

Facebook
www.facebook.com/ZTECorp

Twitter
www.twitter.com/ZTEPress

LinkedIn
www.linkedin.com/company/zte

 

لاستفسارات وسائل الإعلام:

شركة ZTE

الإتصالات.

البريد الإلكتروني: ZTE.press.release@zte.com.cn

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—3d—zte-nubia—3d——301762149.html