أنيتـــا تضيف لمسة من التألـــق البرازيلي إلى عرض 2023 لانطلاق المباراة النهائية لدوري أبطــال أوروبـا الذي تقيمه بيبســـي®

– أعلنت بيبســي أن نجمة البوب الحائزة على جوائز ستحيي عرضها السنوي المبهر لانطلاق المباراة النهائية بالاشتراك مع أيقونة الأفروبيتز بورنا بوي –

نيويــورك، 24 مايو 2023/PRNewswire/ — #PEPSIKICKOFFSHOW –  يسـر شركة بيبســي® ودوري أبطــال أوروبــا أن يعلنا أن نجمة البوب العالمية البرازيلية أنيتـــا ستحيي عرض 2023 الذي تقيمه بيبســي في العاشر من يونيو لإعلان انطلاق المباراة النهائية لدوري أبطــال أوروبــا، وذلك بصفتها المغنية الرئيسية المشاركة مع الفنان الأسطورة بورنــا بوي الحائــز على جائزة جرامــي لإحياء أكبر حدث رياضي سنوي في العالم في حفل مبهر لا يمكنك تفويته. 

Anitta to co-headline UEFA Champions League Kick Off Show by Pepsi

بعد عام من تحطيمها للأرقام القياسية والذي تضمن إصدار خامس ألبوماتها ‘ ‘Versions Of Me‘- نســخ مني   ،   ‘Envolver’  وحصولها على ترشيح جرامي لجائزة “أفضل فنانة جديدة”، ستقــوم نجمة البوب بنقل إنتاجها الشهير من موسيقى البوب الغنية بالطاقة والحياة إلى إستاد أتاتورك الأولمبي في إسطنبول لإحيـاء العرض أمام الملايين من مشجعيها ومتابعيها في جميع أنحاء العالم، قبل لحظات فقط من انطلاق أكبر مباراة في دوري كرة القدم للأندية.

وقد أصدرت شركة بيبسي، من أجل الترويج لهذا الأداء المرتقب، فيلمًا قصيرًا مفعمًا بالحيوية بعنوان “The Prep” [أدخل الرابط هنا] والذي يجمع أنيتا وبورنا بوي معًا بأسلوب بيبسي الكلاسيكي. في هذا الفيلم، نسمع بورنا بوي وهو يشدو بأغنية “It’s Plenty” وأنيتا وهي تشدو بأغنية “Envolver” حيث يستعد كل فنان لأداء عرض انطلاق البطولة ذي الطابع الملحمي في غرف تبديل الملابس الخاصة بهما على غرار كرة القدم، قبل الخروج إلى نفق دوري أبطال أوروبا الشهير والمشي جنبًا إلى جنب في استاد حاشد يموج بالمشجعين ومكتظّ بالحضور.

وقد علقت أنيتــــا قائلة: “إنني متحمسة جدًا للإعلان أخيرًا عن هذا الحدث! حيث يسعدني أن أعلن عن مشاركتي في إحياء الحدث الفني الذي تقيمه شركة بيبســي لإعــلان انطلاق المباراة النهائية لبطولة دوري أبطــال أوروبـــا وأتحرق شوقًا للاستمتاع بالوقوف جنبًا إلى جنب مع بورنــا بــوي. إنني متأكدة من أننا سنقدم عرضًا مبهرًا للجماهير في الإستاد وفي جميع أنحاء العالم، لذا تأكد من متابعتنا في 10 يونيو – فلن ترغب في تفويت هذا الحدث!”

ولأول مرة على الإطلاق، تمنح شركة بيبسي المشجعين فرصة العمر للمشاركة في هذا الحدث الأبرز من خلال المشاركة في تحدي #PEPSIKICKOFFSHOW، الذي تم إطلاقه في شهر مارس وحفز المشجعين على إظهار أفضل مهاراتهم في الكرة وحركات الرقص. شاهد الفيديـو من هنا.

 أضاف جوستافــو ريانا Gustavo Reyna، مدير التسويق العالمي الأول في  شركة بيبســـي :  “نفخر كل عام، بالتعاون مع أكبر الأسماء وأكثرها إثارة في مجال الموسيقى لتقديم لحظات ترفيهية رفيعة المستوى للمشجعين حول العالم.   يتشارك هذا العام إحياء احتفــال بيبـسـي 2023 بركلة البدايـة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبــا، النجمان العالميان أنيتـــا وبورنــا بــوي – وهما فنانان يجسدان فلسفتنا “خليك عطشان”، والتي تحتفي بتعطش الناس للحياة – إننا نتحرق شوقًا للقاء المشجعين مرة أخرى الذي شاركوا بشكل فعال في هذا العرض المذهل الذي لا يُفوت عبر تحدي #PEPSIKICKOFFSHOW.  سيكون عرضًـا مذهـلاً حقًا! “

 وقد صرح مدير التسويق بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم جاي- لورنت أبستين معلقًا :  من المتوقع أن يكون مشهد هذا الموسم لا يُنسى، مع مجموعة رائعة من الفنانين الذين سيصعدون إلى خشبة المسرح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول. ونحن فخورون بشراكتنا الطويلة والعريقة مع بيبسي، والتي تتيح لنا تقديم المزيد من العروض الرائعة التي تتسم بالتشويق للجماهير ونتطلع إلى مشاركة عرض انطلاق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من بيبسي مع الجميع”.!

 هذه هي السنة السابعة التي تحيي فيها بيبسي والاتحاد الأوروبي نهائي دوري أبطال أوروبا بأداء موسيقي مبهر يقدم الفنانين الأكثر إثارة في العالم، ويوحد عشاق كرة القدم والموسيقى من خلال عرض ترفيهي مبهر واحد لا يُنسى ستعرض الاحتفالية التي تقيمها بيبســـي في أكثر من 200 دولة وإقليم على مستوى العالم، قبل دقائق فقط من ركلة البداية في المباراة الأبرز في تقويم أندية كرة القدم، وهو تجسيد لمنصة بيبســــي العالمية {خليــك عطشــان ‘ 

 يستطيع المشجعون مشاهدة عرض ركلة البداية من خلال القناة المحلية ومن خلال قناة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الرسمية على اليوتيــوب وقنوات التيك توك مع وجود ضيف آخر خاص جدًا من المقرر الإعلان عنه قبل انطلاق المباراة النهائية، يتم تشجيع المشجعين على البقاء على اطلاع من خلال متابعة بيبسي على إنستجرام وتويتروفيسبوك.

#PEPSIKICKOFFSHOW

للمزيد من المعلومات، يمكنك التواصل من خلال:

pepsicomediarelations@pepsico.com

معلومـات عن عرض ركلة البداية لدوري أبطال أوروبــا الذي تقيمه شركة بيبســـي

اعتادت شركة بيبســـي، منذ افتتاحها في عام 2016، جلب المواهب الموسيقية العالمية الحية إلى الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم، حيث حولت نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA إلى منصة ترفيه عالمية حقًا. سيقوم بإحياء عرض هذا العام المغني وكاتب الأغاني والمنتج الحائز على عدة اسطوانات بلاتينية بيرنا بوي، الذي سيغني بعد عام من تحطيم الأرقام القياسية حيث أصدر ألبومه السادس، Love، Damini. تتمتع شركة بيبســـي بإرث غني في مجال ترفيه كرة القدم، ولطالما دأبت منذ فترة طويلة على تشجيع أحدث المواهب العالمية – سواء داخل الملعب أو خارجه. لذا من أفضل من يتقاسم إحياء احتفالية انطلاق المباراة النهائية لدوري أبطال كرة القدم الأوروبية الذي تقيمه بيبسي سوى الحائز على جائزة جــرامــي، بورنــا بــوي؟  أكبر فنــان نيجيري في جيلنا.

نبذة عن شركة بيبسيكـــو

يستمتع المستهلكون بمنتجات “بيبسيكو” بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد سجلت الشركة العالمية نتائج مميزة في عام 2022 بصافي إيرادات بلغ 86 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات المنعشة، والتي تتضمن “ليز” و”دوريتوس” و”شيتوس” و”جاتوريد” و”بيبسي كولا” و”ماونتن ديو” و”كويكر”، و”صودا ستريم”. وتشمل منتجات “بيبسيكو” تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن علامات تجارية رائدة يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتمارس بيبسيكو أعمالها انطلاقًا من رؤيتها الطموحة بأن تكون شركة رائدة عالميًا في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، من خلال الفوز عبر استراتيجية “بيبسيكو الإيجابية” pep+، التي تمثل استراتيجية تحول شاملة، تضع الاستدامة في صميم أعمال الشركة من أجل خلق قيمة مشتركة وتحقيق النمو عبر العمل بطريقة آمنة تجاه الكوكب وإلهام التغيير الإيجابي لكوكب الأرض وسكانه. للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقعنا www.pepsico.com وتابعنا على تويتر وانستجرام وفيسبــوك ولينكدإن @PepsiCo.

 

نبذة عن أنيتا

أصبحت النجمة العالمية أنيتا، منذ ظهورها في البرازيل قبل ست سنوات، المرشحة لجائزة جرامي الفنانة الرائدة لجيل جديد من موسيقى أمريكا اللاتينية. فقد جمعت، باعتبارها أكبر نجمة بوب عالمية قادمة من البرازيل، أكثر من 64 مليون متابع على إنستجرام وحوالي 17 مليون مشترك على يوتيوب، وحصدت أغانيها أكثر من 6 مليار من المشاهدات. وقد أصبحت أنيتا مؤخرًا مرشحة لأول مرة لجائزة جرامي في فئة “أفضل فنان جديد”، كما اختارتها مجلة بيلبورد (Billboard) من بين الموسيقيين الخمسة عشر الأكثر تأثيرًا في العالم على وسائل التواصل الاجتماعي.

أصبحت أول أغنية منفردة لأنيتا عام 2022، “Boys Don’t Cry“، أكبر ظهور منفرد لفنان برازيلي في تاريخ الترتيب العالمي لموقع سبوتفاي وحطمت الرقم القياسي لأنيتا بالوصول إلى المركز الأول على آي تيونز (iTunes) في 19 دولة. كما أصدرت أيضًا أحدث ألبوماتها Versions of Me في أبريل 2022. وقد صدر الألبوم المكون من 15 أغنية باللغات الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية ويحمل الرقم القياسي لأكبر أسبوع بث لفنان برازيلي على سبوتفاي. حيث تجاوز الآن مليار بث على سبوتفاي. وفي أغسطس، أصدرت الأغنية المنفردة التي طال انتظارها والتي تضم ميسي إليوت مع فيديو موسيقي للأغنية التي حصدت أكثر من 11 مليون مشاهدة على يوتيوب. وفي هذا الصيف، فازت بجائزة إم تي في للفيديو الموسيقي® لعام 2022 في فئة “أفضل مغنية لاتينية” عن أغنية Envolver، مما جعلها تصنع التاريخ وتحقق رقمها القياسي الثاني في موسوعة غينيس كأول فنانة برازيلية منفردة تفوز بجائزة إم تي في للفيديو الموسيقي لأفضل مغنية لاتينية.” جاء هذا الفوز عقب أداء رائع من أنيتا التي قدمت عرض جوائز إم تي في للفيديو الموسيقي (VMA) لأول مرة عن أغنية “Envolver”.

في أبريل من عام 2021، أصدرت أنيتا أغنيتها “Girl From Rio“، والتي كانت أول أغنية منفردة لها تصل إلى أفضل 40 أغنية مذاعة في الولايات المتحدة. قبل ذلك أصدرت أغنية “Fuego” مع دي جي سنيك وشون بول، و “Loco” و “Me Gusta” التي تضم كاردي بي ومايك تاورز والتي برزت كواحدة من أكبر رقم قامت بتحطيمه حتى الآن مع عدد مرات بث تزيد عن 350 مليون مرة. وقد حطمت هذه المقطوعات مجتمعة مليارات مرات البث قبل إصدار الألبوم. وفي نهاية عام 2021، أصدرت أنيتا أغنيتها “Envolver“، التي وصلت إلى المركز الأول على الترتيب العالمي لموقع سبوتفاي 200، مما أكسب أنيتا أول رقم قياسي عالمي لها في موسوعة غينيس باعتبارها “أول فنانة لاتينية منفردة تصل إلى المركز الأول على الترتيب العالمي لموقع سبوتفاي“.

في يوليو 2013، أصدرت أول ألبوم لها بعنوان أنيتا، والذي يتألف من 14 أغنية جديدة، معظمها من تأليفها. بعدها صدر ألبوم أنيتا الثاني، Ritmo Perfeito، في يوليو 2014، تلاه ألبومها الثالث، Bang، في عام 2016. ثم أصدرت ألبومها الرابع Kisses في أبريل 2019 وكان أول ألبوم ثلاثي اللغات لأنيتا مع أغاني باللغات الإسبانية والبرتغالية والإنجليزية. وقد رُشح ألبوم Kisses لجائزة “أفضل ألبوم حضري” في حفل توزيع جوائز جرامي® اللاتينية لعام 2019. وفي عام 2019، فازت أيضًا بجائزة “أفضل فنانة” في حفل توزيع جوائز أمريكا اللاتينية. وابتداءً من عام 2014، حصلت أنيتا على لقب “أفضل أداء برازيلي” في حفل جوائز إم تي في الأوربية للفيديو الموسيقي لمدة خمس سنوات متتالية.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2083483/Pepsi_Kick_Off_Show_Anitta.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——–2023———-301832432.html