أطلقت شركة Riiid منصة R.test المتخصصة في التحضير لاختبار SAT باستخدام الذكاء الاصطناعي

سان رامون، كاليفورنيا، 11 أبريل 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Riiid الرائدة في حلول التعليم المدعومة بالذكاء الاصطناعي والعضوة في مركز Born2Global Center، عن إطلاق منصة R.test المدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة التلاميذ على التحضير للاختبارات الموحدة، بما في ذلك اختبار SAT الرقمي واختبار ACT. باستخدام منصة R.test، يمكن للتلاميذ توقع نتائج اختبارهم بدقة عالية في ربع الوقت الذي يستغرقه إكمال الاختبارات الكاملة.

R.test assists students in preparing for the SAT

يوفر محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بمنصة R.test للتلاميذ نظرة عامة على عاداتهم الحالية في إجراء الاختبارات ويتنبأ بمدى صحة إجاباتهم على الأسئلة التي لم يردوا عليها بشكل صحيح. تحلل المنصة نقاط ضعف التلميذ وتقدم إرشادات عملية حول كيفية تحسين مستواه، وتوفر له مجموعة مختارة من الأسئلة التمرينية يتم اختيارها بالذكاء الاصطناعي. كما توفر المنصة للتلميذ تحليلاً للوقت الذي قضاه في الإجابة على الأسئلة، مع إبراز الأجزاء التي يحتاج فيها إلى العمل بسرعة أكبر.

قال يونغ جون جان، مؤسس شركة Riiid: “تجعل تكنولوجيتنا الاختبارات أكثر قابلية للتكيف وأكثر سهولة وأكثر موثوقية” “إن R.test هي عبارة عن منصة اختبار تشخيصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تقيم مدى استعداد المتعلمين للاختبار بسرعة.”

تم تصميم منصة R.test لزيادة كفاءة الاستعداد للاختبار من خلال 30 سؤالًا فقط، مما يمنح للتلميذ تقييمًا سريعًا ودقيقًا حول معرفته واستراتيجيته في إجراء الاختبارات. من خلال البحث عبر منصة R.test، يمكن للتلميذ تحسين نتيجة الاختبار المتوقعة بسرعة، باستخدام 10 أنواع مختلفة من الرؤى المتوفرة في تحليل الذكاء الاصطناعي.

منصة R.test متوفرة حاليًا لاختباري SAT وACT، وستكون متاحًا قريبًا للاختبارات الموحدة الأخرى. تعمل المنصة أيضًا مع اختبار SAT الرقمي، وهي النسخة الجديدة والمبسطة من اختبار SAT العادي. قال أحد المدرسين في اختبار SAT الذي سبق أن استخدم الإصدار المبكر من المنتج: “هذه أداة مثالية للتدرب على اختبار SAT الرقمي. أوصي بشدة بهذه الأداة للتلاميذ والمعلمين للاستعداد للتغييرات التي ستطرأ في التنسيق هذا العام”.

تستخدم منصة R.test خوارزميات Riiid للتنبؤ بالنتائج وتتبع المعرفة، والتي تم تطويرها بعد سنوات من الأبحاث التي أجراها مئات الخبراء باستخدام البيانات التي تم جميعها من أكثر من 3 ملايين تلميذ. عرضت الشركة أبحاثها في مؤتمرات الذكاء الاصطناعي العالمية المرموقة مثل NeurIPs و AAAI و ACL و NAACL وغيرها.

كشركة رائدة في حلول التعليم المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تسعى Riiid لإضفاء الطابع الديمقراطي على التعليم الجيد على مستوى العالم. أبرمت الشركة اتفاقيات مع مؤسسات تعليمية ومدارس متنوعة لتوفير تجارب تعليمية مخصصة للتلاميذ في أكثر من 10 بلدان. يواصل باحثو شركة Riiid تطوير تصاميم ونماذج جديدة للذكاء الاصطناعي العالية الأداء، والتأكد من تأثيرها على التعلم باستخدام بيانات حقيقية.

لمزيد من المعلومات حول منصة R.test، تفضل بزيارة www.icertis.com.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2049023/Rtest.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–riiid–rtest—–sat—-301792481.html