أصدرت شركة ZTE تقرير الاستدامة لعام 2022

  • تركز شركة ZTE على رسم مستقبل مستدام من خلال الابتكار الرقمي.
  • يعرض التقرير إنجازات شركة ZTE البارزة وخططها المستقبلية في تنفيذ استراتيجية “محرك الاقتصاد الرقمي”، والوفاء بالمسؤوليات الاجتماعية للشركة.

شنتشن، الصين، 29 مايو 2023 /PRNewswire/ — أصدرت شركة ZTE Corporation (0763.HK / 000063.SZ)، المزودة العالمية الرائدة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اليوم تقرير الاستدامة السنوي لعام 2022 المرتقب بشوق. يعرض هذا التقرير الشامل إنجازات شركة ZTE البارزة وخططها المستقبلية في تنفيذ استراتيجية “محرك الاقتصاد الرقمي”، والوفاء بالمسؤوليات الاجتماعية للشركات، ودعم التحول الرقمي للمجتمع، والدعوة إلى التنمية المستدامة، والمساهمة في المجتمعات العالمية، وتعزيز حوكمة الشركات. ودليلًا على التزامها بالشفافية والمساءلة، تقوم شركة ZTE طواعية بنشر تقرير الاستدامة للجمهور كل عام منذ عام 2009، وحافظت على سجل رائع لمدة خمسة عشر عامًا متتالية.

زيادة الابتكار التكنولوجي لتسهيل تنمية الاقتصاد الرقمي العالمي العالي الجودة

في عام 2022، كان المشهد السياسي والاقتصادي العالمي معقدًا وطغت عليه الضغوط والتحديات والشكوك المختلفة. لكن وسط هذه الظروف، زادت أهمية الرقمنة كعنصر حاسم. إدراكًا منها لأهمية هذا العصر الرقمي، ركزت شركة ZTE على تعزيز قدراتها في الابتكار التكنولوجي. من خلال الاستفادة من خبرتها، تلتزم شركة ZTE بدعم التحول الرقمي العالمي من خلال تطوير وتقديم منتجات وحلول مبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأكد السيد شو زيانج، المدير والرئيس التنفيذي لشركة ZTE، في التقرير: “ستلتزم شركة ZTE بدورها كمحرك للاقتصاد الرقمي وستسعى جاهدة لتحقيق التميز في مواجهة أصعب التحديات. وسوف نتعاون مع الشركاء في القطاع لفتح آفاق جديدة، والمساهمة في نهاية المطاف في تحقيق نمو اقتصادي عالي الجودة وجعل الكوكب مكانًا أفضل للجميع”.

يسلط التقرير الضوء على التزام شركة ZTE بالابتكار المستقل وتركيزها على التطورات التكنولوجية. بحلول نهاية عام 2022، راكمت شركة ZTE أكثر من 85000 طلبً لبراءة الاختراع في العالم، تمت الموافقة على ما يقرب من 43000 منها على مر السنين. أقر تقرير نشرته شركة JLL، وهي شركة عالمية متخصصة في إدارة الاستثمارات، أن شركة ZTE هي لاعباً رائداً في براءات الاختراع العالمية، وتشارك الشركة بنشاط في جهود البحث والتقييس في مجال تكنولوجيا 5G على نطاق عالمي.

بصفتها شركة رائدة في الثورة الرقمية، تظل ZTE ملتزمة بدفع التقدم وتمكين القطاعات المختلفة، وتلعب دورًا محوريًا في تشكيل نظام بيئي رقمي جديد. في عام 2022، أقامت شركة ZTE شراكات مع أكثر من 500 شركة في 15 قطاع، بما في ذلك التصنيع، والتعدين والصلب، والتنقيب، والطاقة، والنقل، والمؤسسات الكبيرة. من خلال تنفيذ الحلول المبتكرة، قامت شركة ZTE بتسهيل أكثر من مائة مبادرة للتحول الرقمي، مما أدى إلى نجاح العديد من المشاريع الرائدة. وقد أدت هذه الجهود إلى تسريع التحول الرقمي الشامل وتقدم المجتمع بشكل كبير.

تنفيذ استراتيجيات لخفض الكربون من أجل مستقبل مستدام

تلتزم شركة ZTE بمفهوم التنمية الخضراء وتشارك بنشاط في الانتقال العالمي نحو اقتصاد خال من الكربون. كما تسعى جاهدة لتمكين مختلف القطاعات من خلال تدابير توفير الطاقة وخفض الانبعاثات، ومساعدتها على تبني مسار التنمية الخضراء بسرعة. تهدف الشركة إلى التحرك نحو مستقبل مستدام من خلال نهج أخضر ومنخفض الكربون.

في التقرير، صرح السيد شي جونشي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في ZTE: “التزامًا باستراتيجية خفض الكربون، تواصل ZTE المضي قدمًا على المسار الأخضر للاقتصاد الرقمي. من خلال هدفنا في تحييد الكربون، أنشأنا فريقًا على مستوى الشركة وقمنا بشكل منهجي بتطوير عشر مبادرات رئيسية للحد من الكربون”.

تمهد شركة ZTE الطريق للاقتصاد الرقمي من خلال أربعة أبعاد رئيسية: العمليات المؤسساتية الخضراء، وسلسلة التوريد الخضراء، والبنية التحتية الرقمية الخضراء، وتمكين القطاع الأخضر. تعمل الشركة باستمرار على تعزيز جهودها في توفير الطاقة وخفض الانبعاثات في جميع مراحل الإنتاج والعمليات، مما يمكّن المشغلين من إنشاء شبكات شاملة صديقة للبيئة ومنخفضة الكربون.

في عام 2022، بينما حافظت الشركة على نمو الإيرادات، حققت انخفاضًا سنويًا بنسبة 7.48٪ في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (النطاق 1 و2 و3). كما حققت الشركة انخفاضًا بنسبة تزيد عن 14٪ في استهلاك الطاقة لكل وحدة من المنتجات المباعة وانخفاضًا بنسبة 4.9٪ في إجمالي الانبعاثات من المنتجات المباعة والمستخدمة. أطلقت شركة ZTE مبادرات مثل “5G-to-Manufacture 5G” والمصانع المظلمة لتصنيع منتجاتها، مما أدى إلى انخفاض بنسبة 9.3٪ في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل وحدة من منتجات 5G المصنعة وانخفاض بنسبة تزيد عن 7.13٪ في استهلاك الكهرباء مقارنة بالسنة الماضية.

علاوة على ذلك، تعمل شركة ZTE بنشاط على تطوير حلول الطاقة الرقمية مثل سحابة طاقة الذكاء الاصطناعي وتوليد الطاقة الخضراء والتخزين الذكي للطاقة من أجل تسريع تحييد الكربون. من خلال التعاون مع أكثر من 500 من شركاء القطاع، تستكشف شركة ZTE التمكين التكنولوجي لتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات وتحسين الكفاءة التشغيلية، مما يسهل التحول الرقمي في مختلف القطاعات.

بصفتها مزودًا للبنية التحتية، تسعى شركة ZTE دائمًا جاهدة للمساهمة في تحسين الجوانب الاجتماعية والبيئية. في عام 2022، حصلت شركة ZTE على تصنيف “A-” من منظمة أبحاث المعلومات البيئية العالمية التي تسمى “مشروع الكشف عن الكربون” ((CDP، لأدائها المتميز في تغير المناخ. كما حصلت شركة ZTE على “جائزة القيادة البيئية” CDP China 2022 تقديراً لإنجازاتها. بالإضافة إلى ذلك، في عام 2022، تلقت الشركة “بيان التحقق من غازات الاحتباس الحراري” ISO 14604-1:2018 من SGS، لتصبح واحدة من أولى الشركات في قطاع الاتصالات الصينية التي تتبنى وتنفذ هذا المعيار.

في 24 مايو، أعلنت شركة ZTE عن مشاركتها في “مبادرة الأهداف العلمية” (SBTi) وأجرت حفل التوقيع على الالتزام. وبالتوافق مع المبادئ التوجيهية للمبادرة، ستضع شركة ZTE أهدافًا علمية لخفض الانبعاثات على المدى القريب وستسعى جاهدة لتحقيق صفر انبعاثات على المدى الطويل. تهدف شركة ZTE إلى تحقيق تخفيضات كبيرة في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري على مدار 5-10 سنوات القادمة بما يتماشى مع خطة الحد من ارتفاع درجة الحرارة بمقدار 1.5 درجة مئوية والوصول في النهاية إلى صفر انبعاثات بحلول عام 2050 على أبعد تقدير.

 بصفتها داعية للتنمية الخضراء، تعمل شركة ZTE بنشاط على تعزيز مبادرات توفير الطاقة وخفض الانبعاثات. من خلال الاستفادة من خبراتها وتقدمها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تتعاون الشركة مع شركاء متشابهين في التفكير لتنفيذ مبادرات صديقة للبيئة ومنخفضة الكربون. من خلال هذه الجهود، تهدف شركة ZTE إلى دفع سلسلة الصناعة بأكملها نحو تحقيق أهداف الحياد الكربوني والمساهمة في مستقبل مستدام.

تبني الانفتاح والشفافية وتمكين نمو شركاء النظام البيئي معًا

تلتزم شركة ZTE بتقديم منتجات وخدمات آمنة وموثوقة للقطاع والعملاء. وهي تقيس باستمرار المعايير الأمنية وتسعى جاهدة لكسب الاعتراف الخارجي والثقة من خلال نهج مفتوح وشفاف. أصبحت أول شركة في العالم تحصل على شهادة الأمن من المكتب الاتحادي الألماني لأمن المعلومات (BSI) NESAS CCS-GI. حصلت شركة ZTE أيضًا على شهادات ومراجعات لمختلف أنظمة الإدارة، بما في ذلك ISO 9001 و TL 9000 و QC 080000 و ESD و ISO 45001 و ISO 14001 و ISO 22301. تغطي الشهادات العديد من مراكز البحث والتطوير الرئيسية وقواعد التصنيع، ويمتد نطاق المنتجات إلى فئات المنتجات الرئيسية للشركة.

علاوة على ذلك، تكرس شركة ZTE جهودها لتحسين إدارة مسؤولية الموردين وتنفيذ ممارسات الشراء المسؤولة. من خلال اعتماد المورد للمسؤولية الاجتماعية للشركة، وتقييم المخاطر، والتدقيق المحلي، والتدريب على بناء القدرات، تشجع الشركة الموردين على إنشاء أنظمة لإدارة المسؤولية الاجتماعية للشركة وتشغيلها بشكل فعال. في عام 2022، تماشيًا مع إستراتيجية الشركة الشاملة لحياد الكربون، بدأت شركة ZTE عمليات تدقيق ثنائية الكربون للموردين، وأجرت عمليات تدقيق لـ 109 موردين، وتعاونت مع الشركاء الموردين لتعزيز النمو والتنمية المتبادلين.

تكنولوجيا رائدة لتحسين المجتمع وتحقيق المسؤولية الاجتماعية للشركات

كمؤسسة عالمية، تمسكت شركة ZTE منذ فترة طويلة بمبادئ التنمية المستدامة وأوفت بمسؤوليتها الاجتماعية، ونشرت الحب والمسؤولية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. لقد ساعدت الشركة الناس في جميع أنحاء العالم على تحقيق التنمية المستدامة، مما يدل على التزامها وتفانيها كشركة متعددة الجنسيات.

منذ تأسيسها، نفذت مؤسسة ZTE أكثر من 157 مشروعًا خيريًا في مجالات التعليم والرعاية الصحية والتخفيف من حدة الفقر وغير ذلك، واستفاد منها أكثر من 100000 فرد. بحلول نهاية عام 2022، ساهم ما مجموعه 8063 موظفًا متطوعًا مسجلًا بـ 19746.5 ساعة من الخدمة التطوعية.  حصلت مؤسسة ZTE على درجة ممتازة في المؤشر الصيني لشفافية المؤسسات (FTI) على مدار ست سنوات متتالية. بالإضافة إلى ذلك، تم تكريمها بجوائز مثل “أفضل 10 منظمات خيرية” و”أفضل 10 مشاريع مبتكرة” من قبل برنامج Touching Shenzhen Care Action، تقديراً لمساهماتها البارزة في المجتمع.

ستظل شركة ZTE ملتزمة بتعزيز مفهوم التنمية المستدامة في جميع أنحاء العالم، والسعي إلى التعايش المتناغم بين المجتمع والبيئة وأصحاب المصلحة. من خلال تعزيز التعاون مع شركاء القطاع، ستستكشف شركة ZTE بنشاط فرصًا جديدة وتمهد الطريق نحو مستقبل مستدام. تهدف الشركة إلى دفع النمو الشامل والراقي من خلال الابتكار الرقمي مما سيؤدي في النهاية إلى خلق عالم أكثر إشراقًا واستدامة.

للحصول على النسخة الكاملة من تقرير الاستدامة لشركة ZTE لعام 2022، يرجى تنزيله عبر الرابط.

لمزيد من التفاصيل حول تقرير الاستدامة لشركة ZTE لعام 2022، يرجى الضغط على الرابط.

نبذة عن شركة ZTE:

تساعد شركة ZTE على ربط العالم بالابتكار المستمر من أجل مستقبل أفضل. توفر الشركة تقنيات مبتكرة وحلولًا متكاملة، وتمتد محفظتها على جميع سلاسل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والأجهزة السلكية واللاسلكية الاحترافية. تخدم شركة ZTE أكثر من ربع سكان العالم، وهي مكرسة لإنشاء نظام بيئي رقمي وذكي، وتمكين الاتصال والثقة في كل مكان. ZTE مدرجة في كل من بورصة هونغ كونغ وشنتشن. www.zte.com.cn/global

تابعونا على:

Facebook www.facebook.com/ZTECorp

Twitter www.twitter.com/ZTEPress

LinkedIn www.linkedin.com/company/zte

YouTube https://www.youtube.com/@ZTECorporation

لاستفسارات وسائل الإعلام:

شركة ZTE

الإتصالات.

البريد الإلكتروني: ZTE.press.release@zte.com.cn

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–zte—-2022-301836699.html