أدنوك للتوزيع تعزز برنامج ولاء العملاء بإطلاق حملة ‘رحلة المكافآت’

يستطيع العملاء الآن الحصول على ثلاثة أضعاف نقاط المكافآت واستبدالها مقابل الكثير من العروض

برنامج مكافآت أدنوك، أول وأكبر برنامج ولاء لشركة توزيع وقود في الدولة، يتجاوز عتبة 1.6 عضو مع أكثر من 50 جهة شريكة

نخبة من المشاهير والمؤثرين الرائدين يشاركون في الحملة بتقديم مقاطع موسيقية وقصائد شعرية حصرية ويستعرضون رحلاتهم مع مكافآت أدنوك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة, 27 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — أعلنت أدنوك للتوزيع عن إطلاق حملة إعلامية جديدة للتعريف بتحديث برنامج “مكافآت أدنوك”، وذلك في إطار حرص الشركة على تعزيز رحلات عملائها.

أنطلقت اليوم الحملة ا لإعلامية لشركة أدنوك للتوزيع لتسلط الضوء على الجهود التي تبذلها الشركة في سبيل تسهيل رحلات عملائها وكل لحظة يقضونها على الطريق، ابتداءً من توفير وقود المركبات ومستلزمات الراحة إلى المشروبات المنعشة والوجبات. وتعمل أدنوك للتوزيع دائماً على تعزيز حياة عملائها وتجربة تسوقهم من خلال خدماتها السلسة والمبتكرة وا لمعززة رقمياً، إلى جانب توفيرها مجموعة واسعة من المنتجات.

وبالإضافة الى توفير تجارب تسوق استثنائية للعملاء، تعمل أدنوك للتوزيع أيضاً على تعزيز طموحها في أن تظل المزود الرائد عالمياً في قطاع توزيع الوقود بالتجزئة وتوفير حلول التنقل المستدام، وفي هذا السياق، يأتي الإعلان عن هذه الحملة التي تتضمن تعزيز برنامج مكافآت أدنوك. وبدءً من التزويد بالوقود إلى القهوة ‘فلات وايت’ والكرواسون وخدمات غسيل السيارات وتغيير الزيت إلى طلب أسطوانات الغاز، سيحصل عملاء برنامج الولاء “مكافآت أدنوك” على المزيد من النقاط في كل زيارة يقومون بها إلى محطات خدمة أدنوك.

واعتباراً من اليوم، سيحصل عملاء أدنوك للتوزيع على ما يصل إلى ثلاثة أضعاف نقاط المكافآت مقابل كل عملية شراء يقومون بها ليستبدلونها مقابل منتجاتهم المفضلة في متاجر واحة أدنوك.

يتيح البرنامج إمكانية استبدال نقاط مكافآت أدنوك مقابل المشتريات في جميع محطات خدمة أدنوك، بما في ذلك مشتريات الوقود وواحة أدنوك وخدمات غسيل السيارات وأسطوانات الغاز ومراكز الفحص الفني للمركبات.

وباعتباره أول وأكبر برنامج ولاء عملاء لشركة توزيع وقود في الدولة، عمل برنامج مكافآت أدنوك منذ إطلاقه في عام 2019 على تقديم عروض مخصصة تناسب احتياجات العملاء المتطورة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس بدر سعيد اللمكي: إن الولاء يقابل بالولاء، لذا، نطلق هذه الحملة لنعبر عن تقديرنا لثقة عملائنا في جودة المنتجات والخدمات التي نوفرها لهم. ونسعى من خلال مكافأة العملاء على كل زيارة يقومون بها إلى محطات خدمتنا إلى شكرهم والتعبير عن أمتنانا لهم على جعلنا الشركة الأولى على مستوى الدولة في قطاع توزيع الوقود وتشغيل متاجر التجزئة”.

ويضيف المهندس اللمكي قائلاً: “ومنذ أن أطلقنا برنامج  “مكافآت أدنوك”، يستمتع الآن أكثر من 1.6 مليون عضو بالعروض الرائعة التي نعمل على تحديثها شهرياً، ويعد برنامج مكافآت أدنوك حالياً ضمن أفضل ثلاثة برامج ولاء عملاء في الدولة، ومن بين أفضل ستة برامج من حيث التفضيل. وهذه في حد ذاتها نتائج مذهلة بالنظر إلى حداثة البرنامج مقارنة ببعض البرامج المشهورة والمعروفة على مستوى الدولة*”.

وتنطلق حملة ‘رحلة المكافآت’ بمشاركة مشاهير ومؤثرين حيث سيقدمون محتوى حصرياً خلال الحملة – من بينهم إبراهيم الأميري، موسيقي وملحن إماراتي مرموق، اشتهر بإعداد الموسيقي التصويرية للمسلسلات التلفزيونية، والدكتورة عفراء عتيق، شاعرة إماراتية حائزة على العديد من جوائز وعضو مؤسس لمركز “فصول بلا عنوان”وهي مؤسسة حاضنة للكاتبات الإماراتيات اليافعات.

وتقول الدكتورة عفراء عن مشاركتها: “ينبع إلهامي من رحلات أدنوك للتوزيع والدور الذي تلعبه في خدمة المجتمع. وأود أن يعكس الشعر كيف أن الخطط في بعض الأحيان تسير كما هو مكتوب لها، وفي أحيان أخرى تتعثر على نحو غير متوقع، ولكن مع أدنوك للتوزيع، فإنك تصل دائماً إلى الوجهة التي تقصدها.”

“لقد الكان التعاون مع أدنوك للتوزيع في حقيقة الأمر بمثابة تجربة خاصة، ويظهر مدى تقدير الشركة للشعر، لذلك رغبت في أن أظهر ذلك الإحساس بالرفقة. وأنا في غاية الامتنان للثقة والحماس التي وجدتها من قبل فريق العمل، وهناك بيت شعر كتبته عن صديق العمر، هذا الصديق الدائم هو أدنوك.”

ويقول إبراهيم الإميري، موسيقي وملحن إماراتي مرموق، اشتهر بإعداد الموسيقي التصويرية للمسلسلات التلفزيونية والمؤثرات الموسيقية وموسيقى الأغاني، عن الحملة: هذه من أجمل الأعمال التي أعدتها مؤخراً واستمتعت بها حقاً، حيث قمت بدمج الحداثة مع إضافة بعض اللمسات الخليجية والعربية التي أتقنها جيداً بواقع خبرتي في الموسيقى الشرقية والغربية لتصل الى كل شرائح المجتمع.

وتحظى حملة ‘رحلة المكافآت’ أيضاً بدعم العديد من المؤثرين المعروفين أمثال: خالد الأميري الذي يشتهر بمقاطعها الفكاهية عن الحياة العائلية في الإمارات، وجمانة التي تقدم محتوى يتناول عالم الموضة ونمط الحياة، وآمنة القبيسي التي تُعتبر أول سائقة إماراتية تشارك في سباق فورمولا 1، بالإضافة إلى ماكس أوف أرابيا المشهور بنشر محتويات تصور الرحلات البرية.

*دراسة طرف ثالث أجريت من قبل شركة “Sight4 للبحوث والتحليلات” في عام 2022.

حول “أدنوك للتوزيع”
أدنوك للتوزيع هي الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في قطاع التنقل وتوزيع الوقود وتشغيل متاجر التجزئة. توفر الشركة الطاقة لتسير رحلات العملاء منذ عام 1973، ومنذ ذلك الوقت تعمل الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها. واليوم، تتيح أدنوك للتوزيع وتعزز كل رحلات عملائها، وذلك بفضل توفيرها لأفضل تجارب العملاء المبتكرة والمعززة رقمياً في قطاع منتجات التجزئة غير المرتبطة بالوقود. تدير أدنوك للتوزيع محطات خدمة في جميع إمارات الدولة السبع، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية ومصر. كما تسوق زيوت التشحيم عبر موزعين في 25 دولة في جميع أنحاء العالم. وبعد 50 عاماً من تأسيسها، تدير أدنوك للتوزيع أكثر من 560 محطة خدمة في دولة الإمارات و66 محطة خدمة في السعودية، و366 متجر تجزئة، وذلك كما في 30 سبتمبر 2022. وباعتبارها الشركة الرائدة في قطاع التجزئة لغير الوقود في دولة الإمارات، تشغل الشركة 362 متجر واحة أدنوك و32 مركزاً للفحص الفني للمركبات، كما توفر العديد من الخدمات الرائدة التي تشمل غسيل السيارات وتغيير الزيت وشحن المركبات الكهربائية، وذلك عقب إطلاقها مؤخراً لمشروع مشترك مع شركة “طاقة”لتأسيس’E2GO‘. أدنوك للتوزيع هي أيضاً المسوّق والموزّع الريادي للوقود لعملاء القطاع التجاري والصناعي والحكومي في دولة الإمارات. جميع الأرقام كما في 31 ديسمبر 2022. تهدف أدنوك للتوزيع إلى أن تصبح الموزع الرائد عالمياً في قطاع التنقل وتوفير حلول التنقل المستدامة وتجارب تسوق العملاء الاستثنائية.  للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.adnocdistribution.ae

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2010698/ADNOC_Rewards.jpg

 

 

Cision View original content to download multimedia:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———-301756839.html