شركتا Magēmā Technology LLC وRigby Refining LLC تسويان نزاعهما مع مجموعة Wood Group USA

هيوستن، 15 مايو 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركتا Magēmā Technology LLC وRigby Refining LLC: “أبرمت كل Magēmā وRigby Refining اتفاق تسوية مع Wood Group USA لتسوية المطالبات الواردة في القضية المرفوعة من Rigby Refining, LLC وMagēmā Technology LLC ضد Wood Group USA, Inc. وضد Marea Energy Partners, LLC، التي تحمل رقم 2021-13334 وما يتعلق بها من تحكيم بين الأطراف. ولا تمنح التسوية لشركة Wood أي حقوق في حافظة براءات الاختراع المملوكة لشركة Magēmā المتعلقة بإنتاج زيوت الوقود البحري المتبقي منخفض الكبريت أو أي ملكية فكرية أخرى تملكها Magēmā وRigby Refining. وجميع التسويات الأخرى سرية.”

نبذة عن Rigby Refining LLC

شركة Rigby Refining® شركة مزودة لعملية Rigby Process® الخاصة الحائزة على جوائز والمسجلة ببراءة اختراع لإنتاج وقود بحري متبقي متوافق بيئيًا مع معيار ISO 8217-2017 يتطابق مع التكليف العالمي للمنظمة البحرية الدولية (IMO) لعام 2020 بالحد من انبعاثات الشحن البحري. وتعد Rigby المزود الحصري بتكنولوجيات المعالجة المائية لتحويل زيت الوقود عالي الكبريت (HSFO) إلى زيت وقود ذي محتوى منخفض جداً من الكبريت (VLSFO) أو ذي محتوى فائق الانخفاض من الكبريت (ULSFO) الخاص بشركة Magēmā. ويمكن الاطلاع على معلومات الاتصال على: www.rigbyllc.com‏.

نبذة عن Magēmā Technology LLC

تمتلك Magēmā Technology حافظة براءات اختراع عالمية واسعة تستند إلى جهودها البحثية الجارية وتطور حلولًا تقنية للتحديات البيئية والمتعلقة بالتحول في مجال الطاقة التي تواجه صناعات التكرير والبتروكيماويات العالمية.

 للتواصل:

Rigby Refining LLC
contact@rigbyllc.com

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-magm-technology-llc-rigby-refining-llc—–wood-group-usa-301824688.html