تواصل Medit في رؤية اعتماد قوي للماسح الضوئي في الربع الأول من عام 2023

  • تزايد تركيب الماسح الضوئي داخل الفم بنسبة 50٪ تقريبًا مقارنة بالعام الماضي
  • تعمل Medit Link كمميز رئيسي لديه القدرة على أن يصبح أساس طب الأسنان الرقمي

سيول، كوريا الجنوبية، ولونغ بيتش، كاليفورنيا، 16 ماي/أيار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Medit (موقعها الإلكتروني: www.medit.com)، وهي المزود الرائد للماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد داخل الفم وحلول طب الأسنان الرقمية، اليوم أن عدد تركيبات الماسح الضوئي داخل الفم قد زاد بنسبة 46٪ في الربع الأول من عام 2023 مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي.

MEDIT

قدمت Medit لأول مرة ماسح ضوئي داخل الفم إلى السوق في عام 2018 بواسطةMedit i500  ومنذ ذلك الحين كسر حواجز الأسعار من خلال تقديم ماسحات ضوئية بأقل من نصف سعر المنافسين. بالإضافة إلى توفره بسعر معقول، فقد تلقى الماسح الضوئي آراء إيجابية لدقته العالية ولميزاته سهلة الاستخدام. تم إطلاق Medit i700 خليفة Medit i500، في عام 2021 وسرعان ما أصبح الماسح الضوئي الأكثر مبيعًا نظرًا لدقته وسرعته.

وفقًا لجيو بوم كو، الرئيس التنفيذي لشركة Medit: “في Medit، نفخر بأجهزة المسح الضوئي سهلة الاستخدام والدقيقة، والتي تستمر في مساعدة أطباء الأسنان في رحلتهم نحو الممارسات الرقمية. تم تجهيز الماسحات الضوئية الخاصة بنا بتطبيقات Medit، والتي تساعد على جعل طب الأسنان الرقمي أكثر بساطة وسهولة من ناحية التعلم والممارسة.”

يعد برنامج Medit ميزة تنافسية رئيسية لحلول المسح الضوئي داخل الفم. تقدم منصة Medit Link الخاصة بالشركة، والتي أصبحت معيارًا لمتخصصي ومختبرات الأسنان، مجموعة واسعة من تطبيقات طب الأسنان المجانية التي تعزز الإنتاجية وتبسط سير العمل. تتكامل Medit Link أيضًا بشكل كبير مع المنصات والخدمات والبرامج والأجهزة الأخرى، موفرة حلاً شاملاً لطب الأسنان الرقمي. شهدت Medit أيضًا نموًا بنسبة 44٪ في عدد مستخدمي منصة Medit Link في الربع الأول من عام 2023 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأضاف مايكل لي، كبير مسؤولي التكنولوجيا في Medit: “إن برنامج Medit هو عامل تمييز رئيسي لحلول المسح الضوئي داخل الفم لدينا. منصتنا مفتوحة أيضًا للمطورين لإنشاء تطبيقات يمكنها تبادل البيانات مع Medit Link. هذه هي الطريقة التي تنشئ بها Medit منصة رقمية لطب الأسنان تعمل على تغيير الصناعة وتقديم حلول مبتكرة لعملائنا”.

أدت حلول طب الأسنان الرقمية عالية الجودة والميسورة التكلفة من Medit إلى زيادة كبيرة في اعتماد الماسحات الضوئية داخل الفم ومنصة Medit Link. مع تطور الصناعة، ستستمر Medit في تمكين المتخصصين في طب الأسنان بالحلول التي تعمل على تحسين الإنتاجية وتبسيط سير العمل وتقديم رعاية استثنائية للمرضى.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2075714/image_1.jpg

 الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1798058/4033041/Logo_MEDIT_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-medit————2023-301823252.html