تن هاغ Erik ten Hag: كريستيانو رفض اللعب كبديل ضد توتنهام

عاشت الأجواء الرياضية حالة من التعجب لتصرف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يشعر بالغضب عندما لا يشارك في المباراة ويجلس على دكة البدلاء.

تن هاغ  Erik ten Hag: كريستيانو رفض اللعب كبديل ضد توتنهام
وأكد إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن البرتغالي كريستيانو رفض اللعب كبديل ضد توتنهام هوتسبير الأربعاء الماضي، وأنه الآن يتدرب بشكل منفرد بعيدا عن تشكيلة الفريق الأول.
ولم يلعب كريستيانو في فوز فريقه على ملعب الأولد ترافورد 2-صفر يوم الأربعاء، وسار نحو النفق المؤدي لغرف الملابس قبل دقائق من نهاية المباراة، بعدما تركه تن هاغ على مقاعد البدلاء.
وسيكون المهاجم البرتغالي خارج قائمة الفريق التي ستواجه تشلسي اللندني، غدا السبت، وفقا لرويترز. وردا على سؤال، المدرب ، حول رفض اللاعب البرتغالي البالغ عمره 37 عاماً اللعب ضد توتنهام، قال تن هاغ :”نعم رفض اللعب”.
وأضاف المدرب الهولندي “أنا المدرب، وأنا المسؤول عن الثقافة هنا ويتعين علي وضع المعايير والقواعد وأن أدير الدفة. لدينا قيم ومعايير في الفريق وأنا المسؤول عن ذلك”.
وتابع “سيكون هناك وقت للتفكير بالنسبة له، وأيضا بالنسبة لكل شخص آخر. فكرة القدم هي رياضة جماعية وعليك الوفاء بمعايير معينة ويتعين علي العمل على تنفيذ ذلك”.