تضيف Holborn ترخيص مركز دبي المالي العالمي إلى مجموعتها

دبي، الغمارات العربية المتحدة, 2 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — تضيف Holborn Assets، وهي مجموعة الخدمات المالية الحائزة على العديد من الجوائز، ترخيص مركز دبي المالي العالمي إلى قائمة التراخيص الشاملة، لتكمل ترخيص IA الحالي في الإمارات العربية المتحدة. وستتطلع الشركة التي مقرها في دبي إلى الاستفادة من ترخيص مركز دبي المالي العالمي لتوسيع عروضها ذات الدخل المرتفع في السوق، وبناء علاقات أقوى مع الشركات العاملة بموجب ترخيص مركز دبي المالي العالمي.

Robert Parker, CEO, Holborn Assets Limited

يلاحظ روبرت باركر، الرئيس التنفيذي، أن الحصول على ترخيص مركز دبي المالي العالمي سيسمح لِـHolborn بتقديم نطاق أوسع ومحسّن من الخدمات لعملائنا من ذوي الدخل المرتفع، بما في ذلك حلول التمويل المهيكلة ومديري الأصول والاستثمار المتميزين، ويفتح الباب أمام مجموعة من البنوك الاستثمارية و شركات التأمين ذات الدخل المرتفع.

 بعد إعادة تنظيم الهيئات التنظيمية في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2020، أصبح مركز دبي المالي العالمي هو الترخيص المفضل لمعظم المستشارين الماليين المستقلين ومديري الثروات.

 تعليقات سيمون باركر. لقد حققنا نموًا هائلاً على مدار السنوات الخمس الماضية بافتتاح 22 مكتبًا في 17 دولة، ولكن الحصول على ترخيص مركز دبي المالي العالمي كان من أولويات مجلس الإدارة وسيكون بمثابة منصة لمرحلة نمونا التالية.

من بين أمور أخرى، تمتلك Holborn تراخيص في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وجنوب إفريقيا وهونج كونج وأوروبا وتتطلع إلى زيادة عدد موظفيها بنسبة 20٪ في عام 2023.

 نبذة عن Holborn Assets

تأسست شركة Holborn في عام 1999، وهي شركة خدمات مالية دولية حائزة على العديد من الجوائز، ومتخصصة في الاستشارات المالية المستقلة لسوق المغتربين. إنها شركة مملوكة لعائلة بريطانية تديرها باقتدار، وتضم الشركة أكثر من 550 موظفًا، بما في ذلك 250 مستشارًا ماليًا و13 مكتبًا حول العالم.

يتخصص فريق شركة هولبورن أسيتس الخبير من المستشارين المحترفين المؤهلين تأهيلًا كاملًا في تقديم استشارات الخدمات المالية فائقة الجودة للعملاء. تشمل المجالات الأساسية للعمليات ما يلي: التخطيط المالي، إدارة الثروات، التأمين، الاستثمارات، الرهون العقارية، التخطيط الضريبي، كتابة الوصايا، تحويلات المعاشات التقاعدية.

للتواصل: أليكس غرينوود، Alex.Greenwood@holbornassets.com

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2013015/Robert_Parker.jpg
الشعار –https://mma.prnewswire.com/media/719435/Holborn_Assets_Logo.jpg

 

Holborn_Assets_Logo

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-holborn——–301760732.html